برشلونة
برشلونة


أزمة نهائي كأس الملك.. برشلونة يرغب في تعديل الموعد وإشبيلية يريد ملعبه

بوابة أخبار اليوم

السبت، 10 فبراير 2018 - 05:47 م

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، عن وجود أزمة بين الناديي برشلونة، وإشبيلية، الإسباني بسبب إقامة نهائي كأس ملك إسبانيا المقرر إقامته يوم 21 من إبريل المقبل.
 
وأشارت الصحيفة، إلى أنه تم اختيار ملعب "سانتياجو بيرنابيو" معقل نادي ريال مدريد لإقامة النهائي عليه، إلا أن النادي الملكي يرفض هذه الفكرة نهائياً.

وذكرت الصحيفة أن إشبيلية اقترح إقامة المباراة النهائية على ملعبه "رامون سانشيز"، إلا أن هذا الاقتراح قد يرفضه برشلونة، بسبب إقامة المباراة على لقاء واحد.

وأوضحت "سبورت" أن برشلونة يرغب في تغيير موعد إقامة النهائي بسبب مباريات الدوري بالإضافة إلى احتمالية خوض الفريق الكتالوني ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في حال تأهله يوم 24 إبريل بعد ثلاثة أيام فقط من النهائي.

ورشحت بعض الصحف الاسبانية، ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل نادي أتليتكو مدريد الجديد لإحتضان المباراة النهائية، إلا أن الاتحاد الإسباني لم يتخذ قرارًا نهائيًا بعد بشأن ملعب المباراة النهائية.

والجدير بالذكر: أن برشلونة تأهل إلى المباراة النهائية بعدما تغلب على فالنسيا في نصف النهائي (1-0) ذهابًا، (2-0) إيابًا، بينما تأهل إشبيلية بعد تعادل مع ليجانيس (1-1) ذهابًا، وفاز عليه (2-0) إيابًا.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة