طفلة تتبرع بحصالتها لدعم المرضي بمستشفي شفاء الأورمان لعلاج الاورم بالأقصر
طفلة تتبرع بحصالتها لدعم المرضي بمستشفي شفاء الأورمان لعلاج الاورم بالأقصر


طفلة تتبرع بـ «حصالتها» لدعم مرضي السرطان بالأقصر

محسن جود

السبت، 10 فبراير 2018 - 06:44 م

استقبلت مستشفي شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، بمدينة طيبة الجديدة بالأقصر، الطفلة مريم عبد اللاه، التي جمعت مصروفها على مدار أسابيع طويلة في «حصالة» صنعتها بنفسها، وتبرعت بالمبلغ لدعم مرضي السرطان في الصعيد.

 

استقبلها قيادات المستشفى «مريم» - الطالبة بالصف السادس الابتدائي، والتي تحفظ القران الكريم، وتهوى الرسم والقراءة - بترحاب شديد تقدير لمبادرتها الشخصية وشعورها النبيل.

 

وتفقدت «مريم» برفقة مسئولي العلاقات العامة بالمستشفي، الأقسام المختلفة، وتحدثت مع بعض المرضى الذين أشادوا بمبادرتها والتقطوا معها صورا تذكارية.

 

وقالت الطالبة «مريم» إنها شاهدت إعلانات لمستشفي شفاء الأورمان بالتلفزيون، وأعجبت بالإنشاءات ونظافة المستشفى، وبما تقدمه من خدمات وعلاج مجاني للمرضى فقررت المساهمة بمصروفها وجمعه في حصالة، قامت بصنعها بالورق والكارتون وكتبت عليها عبارة «تحيا مصر ومصر بلدي» وقررت الحضور لمكتب التبرعات بالمستشفي وتسليم المبلغ لدعم المرضي والتخفيف من ألامهم .

 

وأضافت «أشكر كل القائمين على المستشفى على استقبالهم وحفاوتهم الكبيرة، وعلى ما يقدمونهم للمرضي للتخفيف عنهم، وأشكر أبي وأمي الذين قدموا لي المساعدة وشجعوني على استكمال المبادرة»، وختمت حديثها قائلة: «أتمنى أن أصبح طبيبة لكي أساهم في التخفيف من الآم المرضي في الصعيد».

 

من جانبه، قال محمود فؤاد، مدير عام مؤسسة شفاء الأورمان إنه كان حريصًا على استقبال «مريم» عندما علم بزيارتها للمستشفي وتقديم الشكر لها نيابة عن إدارة المستشفي وكل العاملين بها على مبادرتها الجميلة، مؤكدًا أن تبرع مريم بمدخراتها البسيطة لا يقل قيمة عن أكبر تبرع دخل في حساب المستشفي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة