قيادات البنك الأهلي خلال زيارة المستشفى
قيادات البنك الأهلي خلال زيارة المستشفى


قيادات البنك الأهلي يزورون «شفاء الأورمان» بالأقصر

محسن جود

الأحد، 11 فبراير 2018 - 12:27 م

 
زار قيادات مجلس إدارة البنك الأهلي، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمحافظة الأقصر، لتقديم الدعم المعنوي والمادي اللازم لخدمة المستشفى في مراحل علاجها لمرضى محافظات الصعيد.
 
وكان في استقبال وفد البنك، رئيس مجلس إدارة مؤسسة شفاء الخيرية، حسين شكري، ورئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان، المهندس حسام القباني، ومدير عام مستشفى شفاء الأورمان د. هاني حسين.
 
وضم وفد البنك الأهلي خلال الزيارة المستشفى، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، هشام عكاشة، ونائب رئيس البنك الأهلي المصري، داليا الباز، وعدد من قيادات البنك وفرع الأقصر ومدينة طيبة، وتفقدوا أقسام المستشفى المختلفة للتعرف على الاحتياجات اللازمة في المرحلتين الأولى والثانية لخدمة المرضى.
 
وقاد مدير عام مستشفى شفاء الأورمان، د. هاني حسين، قيادات البنك الأهلي في جولة داخل أقسام العلاج الكيماوي والعلاج الإشعاعي، والتقوا بعدد من المرضى في غرف العناية المركزة وغرف الإقامة الداخلية والإفاقة في الطابقين الأول والثاني علوي، واستمعوا لشرح كامل عن طبيعة الخدمة والتجهيزات لكل قسم وكيفية ضمان تقديم أفضل خدمة متكاملة للمرضى بمحافظات الأقصر وقنا وسوهاج والبحر الأحمر والوادي الجديد وأسوان.
 
وقال "عكاشة"، إن تلك الزيارة جاءت في إطار متابعة وتقديم الصرح الطبي العظيم الذي تم تشييده لخدمة مرضى الصعيد بالمجان، مؤكداً أن البنك ساهم خلال الفترة الماضية في تقديم الدعم والعلاج للآلاف من المرضى بمختلف أنحاء الجمهورية، وذلك في ظل دور البنك في دعم وتطوير القطاع الصحي في مصر، عبر دعم العديد من المستشفيات لتخدم أكبر قاعدة من المرضى بمختلف محافظات الجمهورية.

 

وأوضح رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، أن البنك يدعم كافة مجالات المسئولية المجتمعية، حيث يحتل البنك مركز الصدارة في تلك المجالات الحيوية التي تؤثر بصورة مباشرة على تلبية احتياجات المواطن المصري الصحية والتعليمية والاقتصادية، وبلغ إجمالي المساهمات في كافة المجالات 3 مليارات جنيه.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة