السفير بسام راضى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية
السفير بسام راضى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية


تحت شعار «الحرب ضد الارهاب مستمرة في سيناء»

رئاسة الجمهورية: استخدام القوة الغاشمة ضد الإرهاب يتم بالتوازي مع التنمية

محمد هنداوي

الأحد، 11 فبراير 2018 - 02:23 م

أكد السفير بسام راضى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الحرب ضد الإرهاب مستمرة في سيناء منذ فترة، ولكنها حالياً بشكل متقدم ومكثف.

 

 وقال راضي في تصريحات خاصة لمحرري رئاسة الجمهورية بالصحف القومية والخاصة والمواقع الالكترونية، إن الجولة الحالية من الحرب ضد الإرهاب، تسمى العملية الشاملة سيناء ٢٠١٨ وهي استكمالا وامتدادا للجولات السابقة التي حملت اسم حق الشهيد.

 

 وأشار السفير بسام راضي إلى أن الجولة الحالية مبنية على نجاحات سابقة من المواجهة مع الجماعات الإرهابية في سيناء لتصبح حاليا ذات إطار شامل ومكثف.

 

وأوضح السفير بسام راضي، أن استخدام القوة الغاشمة القوية ضد الإرهاب يأتي بالتوازي مع دوران عمليات التنمية في كافة القطاعات بالدولة ، ومع اختلاف ترتيب الأولويات.

 

 وقال راضي إن هناك تساو في الاهتمامات والجهود المبذولة علي كافة الأصعدة من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، سواء على المستوى الداخلي في كل قطاعات الدولة بما فيها مكافحة الإرهاب؛ إعمالا بالشعار الراسخ "يد تبني ويد تحمل السلاح" وكذلك التحرك خارجيا دوليا وأفريقيا وعربيا باتزان دقيق في إطار المصالح الإستراتيجية لمصر وتحقيقا لأهدافها وغايتها القومية العليا.

 

وقال السفير بسام راضي ان الجدول الرئاسي للأنشطة والمتابعة الشاملة مستمر تقريباً على مدار الساعة يومياً  بالتوازي مع مكافحة الإرهاب ، لافتا إلى أن الدولة لديها تحديات كبيرة من الإصلاح الاقتصادي، والدفع بعجلة التنمية، وتوفير الخدمات وفرص العمل، وسبل العيش الكريم للمصريين، ومكافحة ودحر الإرهاب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة