زيزي عادل
زيزي عادل


بالفيديو| "زيزي عادل" تكشف أسباب تأجيل «أحب الحمش» 

أسامة الشريف- أحمد السنوسي

الأحد، 11 فبراير 2018 - 05:33 م

 

 

أعربت نجمة ستار أكاديمي المطربة زيزي عادل سعادته الكبيرة بأغنيتها الأخيرة «أحب الحمش»، والتي صُورت على طريقة الفيديو كليب، وبثتها على قناتها الرسمية على الـ «يوتيوب» في نهاية الشهر الماضي.
 
وأكدت زيزي، أن الأغنية الجديدة - الذي كتب كلمات أغنيته سامح عبد الفضيل، ولحنها حمزة الصغير، ووزعها إسلام شيبسي، وميدو مزيكا، وأخرجها وائل الرومي، تم طرحه بشكل نهائي بعد عدة تأجيلات، وذلك كان انتظارا لطرح فيلم «اتنين في واحد» الذي تأتي الأغنية في سياقه.

 وأضافت، «اتفقت مع صناع العمل على ضرورة طرح الأغنية للجمهور وخاصة بعد ما أعلنت أكثر من مرة موعد نزولها».
 وأبدت زيزي سعادتها بتجربة الغناء في الأفلام، وتوقعت أن ينال محتوى «أحب الحمش» إعجاب الرجال لأنها تنحاز إليهم، وفي نفس الوقت عبرت عن صدمتها من أن هناك بعض الرجال يشعرون بالغضب تجاه الأغنية، موضحة أن هذا قد يعود لفهم معنى الأغنية بشكل خاطئ لأنها بالفعل لا تقصد تحكم الرجال بشكل مطلق.

 وعن سبب عدم قيامها بـ«دويتو» مع الفنان خالد سليم بطل الفيلم، قالت زيزي عادل إن هذا الأمر لم يكن في تخطيط فريق عمل الفيلم، وعللت سبب تأخرها في طرح ألبوم منذ آخر عمل لها «أنا أنثى» عام 2015، قائلة إن الألبوم يأخذ وقتا كثيرا في التحضير وهذا يجعلها بعيدة عن جمهورها، في مقابل الأغاني السينجل التي تجعلها متواجدة دائما وسط جمهورها.

 وقامت زيزي بالتلحين لنفسها في أكثر من عمل وكشفت أنها تحب التلحين والكتابة مضيفة أن نجاح أعمالها السابقة - شاركت في التلحين في ألبومها الأخير دفعها للاستمرار ولم تعد تخشى الأمر حالياً.

وأكدت أن «عددا قليلا من الفتيات من يشتغلن في التلحين والتأليف في مصر، ولاحظت اتجاه نساء مؤخرا لهذا المجال ورأت أن تطور الأمر سيكون أفضل في المستقبل. 

ونوهت المطربة الشابة علي دور والدتها في حياتها الفنية، والتي حضرت المؤتمر- في كل أعمالها قبل طرحها، مردفة: «باخد رأي والدتي وأحب أسمع دائما رأي أهلي» 

كما لفتت إلى أن والدتها خريجة معهد الموسيقى العربية لذلك تقول رأيها بصراحة وتناقشها في محتوى الأعمال التي تقدمها. وعن أعمالها الجديدة، قالت زيزي إنها تحضر لطرح أغنية سينجل، من ألحانها وكلماتها، قريبا لجمهورها على طريقه الفيديو كليب.
 وعن فكرة خوض تجربة التمثيل للمرة الأولي أكدت زيري علي أنها تقوم الآن بقراءة عمل «ست كوم» معروض عليها، ولكنها لم تحسم موقفها منه إلى الآن.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة