صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


«سهام» أمام القاضي: «حياتي مع زوجي حرام!»

أحمد عبدالفتاح

الأحد، 11 فبراير 2018 - 07:35 م

بكلمات يبوح منها الألم والحزن، وعينين شاردتين ينتابهما الحيرة والندم، بدأت سهام.م، ربة منزل في منتصف العشرينات، كلامها من داخل محكمة الأسرة بالزنانيري «حياتي مع زوجي حرام». 
وتروي ربة المنزل: «تعرفت عليه بعد قصة حب كبيرة، منذ فترة الجامعة فسرعان ما كان يجلس بجانبي في المحاضرات وبمجرد أن تخرج انتظرته حتى قضى فترة جيشه.. واستطاع بعد ذلك الالتحاق بوظيفة وتقدم لخطبتي.. ولم يمر الكثير من الوقت وتمت الزيجة وسط حفل عائلي كبير حضره جميع الأقارب.. وفي اليوم الأول لزواجنا بدأت تتضح لي المفاجآت التي لم أكن أعرفها عنه طوال تلك الفترة.. وهو أنه كثير القسم بالطلاق على أقل الأسباب». 
واستكملت: «في أول مرة أقسم بالطلاق بسبب صديقه الذي أتي لكي يجلس معه فسرعان ما قرر أن يغادر فلم يكن من زوجي إلا أن أقسم وحلف بالطلاق بأن يجلس ولا يغادر.. حاولت كثيرا أن أغير من طبعه.. ولكن جاءت المحاولات بالفشل فلقد تعود على ذلك.. وتكرر القسم في المواقف المختلفة والتي لا تستدعي ذلك وبدأت أخشي أن أكون أعيش معه في الحرام وأن يكون في موقف قد أقسم ولم يفي ومن هنا قررت أن أذهب إلى محكمة الأسرة وأطلب الخلع حتى لا أعيش معه في الحرام».
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة