وزير الزراعة يكرم احدى طالبات جامعة حلوان وزير الزراعة يكرم احدى طالبات جامعة حلوان

صور| وزير الزراعة يكرم طالبات التربية الفنية لدورهن في تجميل حديقة الحيوان

عادل إسماعيل الأحد، 11 فبراير 2018 - 08:08 م

كرم الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، طالبات كلية التربية الفنية بجامعة حلوان، اللاتي نفذن مشروع لتجميل حديقة الحيوان بالجيزة، من خلال أعمال التصوير الجداري، ورسومات فنية حول فكرة "الأمومة بين الحيوانات"على أسوار الحديقة.

وسلم  وزير الزراعة - خلال اللقاء الذي عُقد بديوان وزارة الزراعة بالدقي، بحضور رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، ورئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان-  الطالبات وعددهم 14 طالبة، فضلاً عن الدكتورة تغريد يحي مدرس المناهج وطرق تدريس التربية الفنية بالكلية، شهادات التقدير، ودرع الوزارة، تقديراً لدورهن البارز في تزيين أسوار الحديقة.

وأشاد وزير الزراعة، على أهمية دورهن الملحوظ في تجميل أسوار حديقة الحيوان، من خلال رسومات وألوان مبهجة، تحاكي الواقع، حيث لاقت إعجابا شديدا من قبل رواد الحديقة من الفئات العمرية المختلفة، لافتاً إلى أن رسوماتهن أضافت روحاً جديدة للجدران والأسوار العتيقة.

أكد البنا، على أهمية توظيف الفن في خدمة المجتمع، والبيئة المحيطة، مشيراً إلى أهمية نشر ثقافة التطوع لإحداث وتحقيق التنمية

أعرب عن سعادته البالغة لدعم وزارة الزراعة مثل هذه المبادرات، فضلاً عن الاستفادة من حماس ونشاط الأجيال الجديدة وطموحاتها وإبداعاتها.

وكانت 14 طالبة من كلية التربية الفنية بجامعة حلوان، تحت إشراف مدرس المناهج وطرق تدريس التربية الفنية بالكلية، نفذن مشروع للتصوير الجداري بحديقة الحيوان في الجيزة، من خلال رسم جداريات فنية عن موضوع "الأمومة بين الحيوانات"، الأمر الذي ساهم في تجميل وتزيين أسوار الحديقة.
 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة