أكمل قرطام
أكمل قرطام


المحافظين: الأحزاب تتكاتف لدعم العملية الشاملة سيناء ٢٠١٨

حسن أبو العباس

الأحد، 11 فبراير 2018 - 10:23 م

أكد المهندس أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين، مرور مصر بمرحلة حرجة تستدعي تكاتف جميع الأحزاب صفا واحدا لمؤازرة القوات المسلحة والشرطة للعبور إلى بر الأمان.

وأوضح قرطام، أن الأحزاب تتكاتف بهدف دعم مرحلة العملية الشاملة 2018 للقضاء على العابثين بأمن واستقرار مصر.

وأكد "قرطام"، أن الدولة المصرية تتعرض إلى مؤامرات خطيرة من كافة الأنحاء تستدعى أن نقف وقفة واحدة وبقوة خلف القيادة السياسية، مشيرا إلى أنه كان من المفترض خلال الاجتماع الذي يعقد الآن لمناقشة دعم الحياة السياسية والحزبية إلا أن ما طرأ مؤخرا من مخاطر على الساحة السياسية أحال دون مناقشة ذلك، لأن الدولة تمر بعواصف مؤامراتية "خسيسة" تستهدف إسقاطها.

وأكمل: "أجمعنا على أن تكون مصر أولا وفوق الجميع.. ونؤكد دعمنا للجيش المصرى فى مجابهة الإرهاب والتصدى لمن يحاول أن يعبث بمقدرات مصر الاقتصادية".

وأكد "رئيس المحافظين"، أن هناك تحديات شديدة تواجهها مصر فى كافة المجالات يعلمها القادة ولا يعرفها المواطن لعدم بث القلق، وما نصبو إليه الآن رئيس قوى يتصدى لهذا المحاولات التى تزعزع استقرار الدولة من خلال ظهير شعبى قوى يعتمد عليه، فكل من سيشارك فى الانتخابات عليه أن يعى جيدا أن هذا من أجل مصر وليس من أجل رئيس. 

وتابع، أن "الأحزاب ستعقد مؤتمرات من خلال لجان مباشرة غرفة العمليات وفقا لخطتها وستدر الخطاب المناسب فى منطقتها، فهناك أحزاب تنتشر فى مكان أقوى من آخر، فنحن كأحزاب نتفهم المخاطر جيدا، وأقول لقواتنا المسلحة: أنتم أولادنا وأخواتنا وانتم مؤسستنا الأهم.. وأهيب بالمصريين النزول".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة