الأهلي
الأهلي


اليوم.. الأهلي يسعى لمواصلة التربع على عرش القمة أمام المقاولون

إبراهيم مدكور- شادي محمد

الأحد، 11 فبراير 2018 - 11:15 م

يلتقي الأهلي في السادسة مساء اليوم الاثنين 12 فبراير، نظيره المقاولون العرب على إستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الـ23 لمسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد أقل من أسبوع على المواجهة المؤجلة التي جمعتهما الخميس الماضي وحقق فيها الأحمر الفوز بثلاثية دون رد.

يدخل الأهلي المباراة ويسعى إلى تكرار فوزه على ذئاب الجبل، من أجل مواصلة تربعه على عرش القمة وتوسيع الفارق مع النادي الإسماعيلي أقرب منافسيه، فيما يحاول المقاولون العرب صاحب المركز الثامن برصيد 31 نقطة الخروج من "كبوة" الخسارة الأخيرة ورد الاعتبار أمام الأهلي، متسلحًا ببعض عناصر الخبرة والشباب بين صفوفه.

 جمع الأهلي و المقاولون 69 مباراة عبر تاريخ بطولة الدوري، منذ صعود المقاولون للدوري الممتاز عام 1979؛ لتحمل مباراة غدٍ رقم 70 في مشوارهما الكبير.

فاز الأهلي في 48 مباراة، وتعادل الفريقان في 15 مباراة، وفاز المقاولون في 6 مباريات، أحرز لاعبو الأهلي 117 هدفًا، وأحرز لاعبو المقاولون العرب 37 هدفًا.. هدافو الأهلي في مباريات الفريقين: أحمد بلال «7 أهداف»، حسام حسن ومحمد أبو تريكة «6 أهداف»، وحاليًا عبد الله السعيد برصيد 4 أهداف أما هدافو المقاولون: حسن السيد 3 أهداف، نبيل إبراهيم ومحمد عودة وعلاء نبيل هدفان.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة