صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


فيديو..المدير الأسبق لأكاديمية ناصر: "إحكام السيطرة" ضمن سمات العملية الشاملة

رضا خليل

الإثنين، 12 فبراير 2018 - 11:12 ص

 

قال المدير الأسبق لأكاديمية ناصر العسكرية العليا اللواء أحمد يوسف عبدالنبى، إنه من أهم سمات العملية العسكرية الشاملة سيناء 2018 هو إحكام السيطرة على المنافذ والمياه الإقليمية والحدود ونقاط العبور من وإلى سيناء وهو ما أسفر عن النتائج المبهرة التي تظهر يوميًا.

وأضاف "عبد النبي" خلال مداخلة هاتفية  في برنامج "صباح أون" المذاع على   قناة on live اليوم الإثنين 12 فبراير أن إحكام السيطرة يعني أن جميع مناطق الجمهورية تحت أعين ورقابة وسيطرة أفراد القوات المسلحة والشرطة.

وتابع :" إحكام السيطرة على المنافذ ومياهنا الإقليمية ونقاط العبور والظهير الصحراوى من ضمن سمات العملية الشاملة سيناء 2018، وليست فقط مجرد وجود قوات، مشيرا إلى أنها تعنى أيضا أن كل مناطق الجمهورية تحت سيطرة ورقابة أفراد القوات المسلحة والشرطة".

وأوضح "عبد النبي " أن التواصل بين الجيش والشرطة ليس وليد اليوم وإنما هناك التحام وتنسيق وتعاون بينهم منذ قيام ثورة 25 يناير موضحًا أن المناورات التي تقوم بها قواتنا فى مناطق محددة تؤكد وترسل رسالة للداخل والخارج بأن قواتنا فى أعلى درجات استعدادها".

ووجه " المدير الأسبق لأكاديمية ناصر العسكرية  العليا" الشكر والتحية لأبطال ومقاتلي القوات المسلحة والشرطة المدنية مشيرا إلى التعاون والالتحام الذي بدي قويا بعد ثورة يناير. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة