المصريين الأحرار
المصريين الأحرار


لجنة خدمة المواطنين بـ«المصريين الأحرار» تناقش مشاكل أبناء الإسكندرية

محمد الحسيني

الإثنين، 12 فبراير 2018 - 11:43 ص

 

عقدت لجنة خدمة المواطنين بحزب« المصريين الأحرار» بامانة الإسكندرية لقاءا مع عددا من المواطنين داخل قاعة ملحقة بكنيسة السيدة العذراء بشارع سيف، لمناقشة مشكلاتهم المتعلقة ببرنامج تكافل وكرامة والأمور الخدمية.

واستمعت منى كيرلس رئيس اللجنة، وأحمد علي مساعد رئيس اللجنة ومندوب الحزب بالمملكة العربية السعودية لكافة المشكلات ووعدوا بالتواصل مع الجهات التنفيذية لحلها.

ومن جانبه تحدث أحمد علي، مندوب حزب المصريين الأحرار بالمملكة العربية السعودية عن أهمية المشاركة في الأستحقاق الدستوري والنزول بكثافة للإدلاء بالأصوات في اختيار رئيس الجمهورية.
وقال:" إن مصر تخوض معركة وجود علي الحدود في مواجهة الإرهاب واعداء الحياة المدعومين من جهات خارجية بهدف خلخله استقرار البلاد التي تشهد حاليًا طفرة اقتصادية من مشروعات قومية بعد سنوات عجاف".
وأضاف علي، أن القيادة الرشيدة دأبت علي إعادة رونق وريادة الدولة المصرية مجددا ولذا تحتل مصر مكانة كبري بين مصاف الدول.

مشددًا بان خروج المصريين للادلاء باصواتهم واختيار رئيسهم مشاركة إلزامية وبخاصة وسط الحرب الشعواء التي يقودها إعلام الغرب وقله من المنتفعين اتباعهم.

وأستطرد: أن حزب المصريين الأحرار بقيادة الدكتور عصام خليل لن يأول جهدا في خدمة الوطن ويهدف محاربة الفكر بالفكر ويرد بقوة علي كافة المغالطات التي يحاول المدفوعين تشوية صورة بلادنا بها، مؤكدا بان جموع المصريين عليهم الوقوف علي خط الدفاع عن البلاد لمواجهة اهل الشر".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة