كونتي
كونتي


شبح الإقالة يطارد كونتي.. وهؤلاء المرشحين لخلافته

محمد طه

الإثنين، 12 فبراير 2018 - 03:05 م

يطارد شبح الإقالة، المدير الفني لفريق تشيلسي أنطونيو كونتي، بعد سلسلة نتائجه السلبية مع "البلوز" هذا العام، وابتعاده عن المربع الذهبي بجدول الدوري الإنجليزي، مما يهدد مشاركته الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا.

 

وكشفت تقارير صحفية، أن "كونتي" تم إقالته بالفعل من قبل إدارة الفريق اللندني، ولكن سيتم الإعلان الرسمي في الوقت المناسب لحين الاستقرار على البديل لقيادة البلوز.

 

وتشير التكهنات إلى وجود عدة أسماء مرشحة لخلافة "كونتي"، وهم: "لويس إنريكي مدرب برشلونة السابق، ووماوريسيو ساري مدرب نابولي الحالي، وتوماس توخيل مدرب بروسيا دورتموند السابق، وكارل أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ السابق".

 

ولم يكن الإيطالي كونتي بعيدا عن ما يتردد حوله، وعلق على الأمر قائلا: "على إدارات الأندية أن تثق في مديرها الفني.. فعقدي سينتهي مع تشيلسي في 2019، وذلك سيكون كافيا لمواصلة العمل مع الفريق.. ولكن أحترم رأي الجميع سواء ببقائي أو رحيلي عن تدريب البلوز".

 

"كونتي" الذي قاد تشيلسي للفوز بالبريميرليج الموسم الماضي، يحقق حاليا نتائج متذبذبة حاليا مع الفريق آخرها خسارة آخر مباراتين في الدوري أمام واتفورد بأربعة أهداف لهدف، ومن بورنموث بثلاثة أهداف نظيفة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة