منى قطب منتجة مسلسل "أبو العروسة"
منى قطب منتجة مسلسل "أبو العروسة"


منى قطب: «أبو العروسة» دراما لا تخجل الأسرة من مشاهدتها

أحمد السنوسي

الإثنين، 12 فبراير 2018 - 03:48 م

 

قالت منى قطب منتجة مسلسل "أبو العروسة" إنها سعيدة بما حققه المسلسل من نجاح كبير لدى الشارع المصري، و أنها كانت تهدف من العمل للمس قلوب المشاهدين، وتقديم عمل لا تخجل منه الأسرة عند مشاهدته.
وأضافت "مني": سياسة إنتاج الشركة منذ البداية هو تقديم أعمال مصرية حقيقية من واقع حياتنا، ومن واقع مصريتنا التي لابد علينا أن  نفتخر بها، فهناك العديد من الجوانب الحياتيه التى تعيشها الأسرة تستند على قيم تربينا عليها، ولابد أن نصدرها لجميع الأجيال القادمة.

وقالت قطب: "نحن لا نهدف للإسفاف ولن نقدمه في أعمالنا بداعي مقولة (الناس عاوزه كده)، فنحن قدمنا مسلسل (أبو العروسة) وحقق نجاحا كبيرا، ودخل كل بيت مصري من الصعيد للساحل، دون أي خروج عن القيم والتربية والأخلاق ". وتابعت: "مصر بها الكثير من القضايا الهامة التى يجب أن نسلط الضوء عليها، أكثر من مشاهد البلطجة والإسفاف وتصدير العشوائية، فهى مشاهد لا تمثل سوي نسبة قليلة من الواقع.  فالواقع الحقيقي الذي نقدمه هو القضايا التى تخص الأسرة وتجمعهم مرة اخري أمام الشاشة، وتذكرنا بقوة الأسرة وترابطنا، وهذا هو دور الدراما التليفزيونية الحقيقي بعيدًا عن الحملات التى تستهدف تشويه مصر، وتقديم شبابها وبناتها بصورة لا أخلاقية بعيدة عن الواقع.
يتم عرض مسلسل "أبو العروسة" على قناة dmc، إنتاج شركة سكوير ميديا (مني قطب وابراهيم حمودة) ، بطولة سيد رجب،سوسن بدر،مدحت صالح ، رانيا فريد شوقي، نيرمين الفقي، محمود حجازي، ولاء الشريف، محمد عادل، وخالد كمال، تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة