سامح عاشور
سامح عاشور


نقابة محامين الإسكندرية تعلن موعد افتتاح معهد المحاماة بالمحافظة

شيماء محمد

الإثنين، 12 فبراير 2018 - 04:10 م

أعلنت نقابة محامين الإسكندرية عن افتتاح معهد المحاماة أول شهر مارس المقبل، لجميع محامين ومحاميات الجدول العام، طبقاً للقانون، وتنفيذاً لقرار مجلس النقابة برئاسة النقيب سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس إتحاد المحامين العرب. 

وقال السيد نايف عضو النقابة العامة إنه سيتم إقامة المحاضرات بقاعة المؤتمرات بنادي الترام الرياضي، يومي السبت والأحد من كل أسبوع ابتداء من الساعة الواحدة ظهراً حتى الرابعة عصراً، حيث تسع القاعة 400 محام بالمحاضرة الواحدة. 

وتابع قائلاً: أنه تم التنسيق مع بعض المستشارين ورؤساء النيابة، وأساتذة الجامعات، والشهر العقاري ومصلحة الضرائب والطب الشرعي، والأوراق التجارية، علاوة علي كبار المحامين المتخصصين في كافة الفروع القانونية. 

وأشار نايف إلى عدد المحامين المشتركين من الفرعية حتى الآن والبالغ عددهم 200 محام، على أن يتم غلق باب الاشتراك مع أول محاضرة، وذلك بالتنسيق مع أيمن الفولي وإبراهيم أبو زيد عضوي العامة والنقيب محمود الأمير وأعضاء الفرعية من "محمد متولي، رزق الهواري، جمال خضر، حامد مراد، محمد عبد الرحمن، علي بيومي، وخلف شعيب مقرر لجنة حقوق الإنسان بغرب الإسكندرية"، سعيا لإثراء الزملاء.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة