تامر حسمي
تامر حسمي


أخرهم تامر حسني.. فنانون تحت "مشرط" طبيب التجميل

أحمد السنوسي

الإثنين، 12 فبراير 2018 - 06:57 م

 

فنانون ومطربون كُثر اضُطروا إلى إجراء عمليات تجميل بوجوههم، إما لإخفاء عيوب خلقية تؤثر على حياتهم العملية، أو من أجل الظهور بهيئة معينة تتطلبها أعمال درامية أو سينمائية. 


 «بوابة أخبار اليوم» ترصد لكم أبرز الشخصيات الفنية التي خضعت لعمليات تجميل في التقرير التالي:


 تامر حسني 
- عقب إنتهاء الحلقة الأخيرة  من برنامج «the voice kids»، تجاهل متابعي البرنامج الفائز من البرنامج وانشغلوا جميعًا بعملية التجميل التي أجرها النجم تامر حسني، وهذا جعله حديث مواقع التواصل الإجتماعي طوال الأيام الماضية، ورجح الكثيرون إجراء «نجم الجيل» لعملية جراحية لإضافة «طابع الحسن» إلى وجهه، وهو ما ظهر بعد حلاقة ذقنه، بسبب دوره بأحداث فيلمه الجديد «البدلة» ، وعلي الجانب الأخر بدأت روابط الفنان تامر حسني «تامر أكاديمي»، بالدفاع عن نجمها بإصدار بيان ترد فيه على «ادعاءات الحاقدين» علي حد وصفهم، مؤكدين علي أن  تامر لم يجر أي عملية تجميلية من أجل تغيير ملامح وجهه من أجل تصوير فيلمه الجديد، موضحةً: «تامر حسني زيه زي أي إنسان معرض دائما لبعض التغيرات في ملامحه؛ بسبب نقصان أو زيادة الوزن التي تؤثر على ملامح الوجه أحيانًا، ومن الطبيعي لما وزنه يقل يزداد ظهور طابع الحسن» ، وأضاف البيان: «قام تامر حسني موخرًا بعمل ريجيم قاسٍ أفقده أكثر من 12 كيلو جرام، ليقوم بدور ضابط في فيلمه الأخير (البدلة)، الذي من أجله قام بحلاقة ذقنه المؤقتة».


عمرو دياب
- يحاول الهضبة دائمًا الظهور بإطلالات شبابية ولكن عن طريق ممارسته للرياضة، كي يحافظ على رشاقة  جسمه، إلا أن طبيب التجميل الشهير نادر صعب أكد علي أنه خضع لعملية حقن بوتكس حول الفم والعينين، كما أفادت تقارير إخبارية عن خضوعه لعمليات جراحية تجميلية لشد وجهه، وحقن جسده للمحافظة على بنيته الرياضية، بعدما تخطى الـ50 عامًا من عمره. 

كاظم الساهر
- حقنَ إبر في الوجه للتخلّص من التجاعيد

محمد فؤاد
- مواقع إخبارية كثيرة تحدثت عن إجراء فؤاد لعملية زراعة الشعر التجميلية، وتجميل وجهه وأنفه، للتخلص من علامات التقدم في السن والظهور بـ«نيولوك جديد»، إلا أن فؤاد مازال. 


أحمد السقا
- اضطر أحمد السقا أيضًا لإجراء عملية تجميل لذراعه، لإزالة آثار الغرز إثر تعرّضه لإصابة بسبب سقوطه أرضًا، وفي بعض الأحيان كان يضطر لإجراء عمليات جراحية لإزالة آثار الإصابات التي يتعرض لها أثناء التصوير من على جسده.

أحمد عز 
- أحمد عز كان له سابقة مع عمليات حقن البوتكس، والفيلر لإخفاء بعض التجاعيد، التي بدأت في الظهور على ملامحه في الفترة الأخيرة.

راغب علامة
- راغب مطرب أجري عمليات تجميل لوجهه للتخلص من التجاعيد، إضافة إلى شفط الدهون في الجسم، وإعترف راغب بعمليات التجميل، من أجل تعديل بعض العيوب في وجهه وجسده، قالًا: «أقدمت على هذه الخطوة بإقتناع تام، أنا مع البوتكس بشرط أن يكون الهدف منه التصحيح».  


حسين الجسمي
- اضطر النجم حسين الجسمي لإجراء عملية تكميم المعدة، بعد أن أدت السمنة إلي تدهور حالته الصحية، لتحسين حالته الصحية، التي باتت مهددة، وبعد فترة، عاد الجسمي إلى المستشفى لإجراء عملية شدّ لمناطق الترهلات التي أصابت جسده بعد أن فقد 60% من وزنه ، بهدف التخلّص من الجلد الزائد التي بدت واضحة.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة