هشام جنينة
هشام جنينة


مصطفى بكري: نجل الفريق عنان سيقاضي «جنينة» على تصريحاته

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 12 فبراير 2018 - 11:27 م

أكد الكاتب الصحفي مصطفى بكري أن نجل الفريق سامي عنان تواصل معه هاتفيا، وأكد أنه سيقاضي المستشار هشام جنينة على تصريحاته الأخيرة.
وقال عبر حسابه الشخصي على «تويتر»: «اتصل بي د سمير نجل الفريق سامي عنان منذ قليل ونفي صحة ماصرح به هشام جنينه من ادعاءات واكاذيب ضد الجيش المصري ، وقال انني كلفت محامي والدي لتقديم بلاغ ضد هشام جنينه في اقرب قسم شرطه ، وقال ان ماصرح به هشام جنينه يثبت وجود مخطط اخواني قذر يستهدف اشعال البلاد واثارة الفتنه».
وأضاف: « قال سمير سامي عنان ان والدي كان شريكا في هذه المرحله فكيف يدعي كذبا علي نفسه والاخرين ، واكد ان والده يناي بنفسه عن هذه الاكاذيب وتساءل لو كان هذا الكلام صحيحا ، لماذا لم يقله بعد يوم او يومين من قرار استدعاء الفريق سامي عنان ، ونفي اكاذيب جنينه حول والده وقال انني زرت ابي اكثر من مره واكد لي انه يعامل باحترام بالغ من الجميع ،وقال ان هشام جنينه بادعاءاته واكاذيبه يخدم مخططات الاخوان واعداء مصر».

وكان المتحدث العسكري المصري، قد أعلن إحالة تصريحات المستشار هشام جنينة للتحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونيةن مؤكدا أن القوات المسلحة  ستستخدم كافة الحقوق التي كفلها لها الدستور والقانون في حماية الأمن القومي والمحافظة على شرفها وعزتها، وأنها ستحيل الأمر إلى جهات التحقيق المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية قبل المذكورين.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة