صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


رفع حالة الاستعداد القصوى بالوادي الجديد لمواجهه العواصف الترابية

خالد عز الدين

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 - 12:33 ص

 

 قرر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المديريات والوحدات المحلية والمدن والأحياء والقرى  بالمحافظة ، وذلك تحسبا لتقلبات حالة الجو بعد تعرض المحافظة لعاصفة ترابية. 

ووجه المحافظ، بتفعيل غرفة العمليات والأزمات والكوارث للتعامل مع الأحداث الطارئة  حين حدوثها ، مشددا على جميع الوحدات المحلية ومديرية الري بالمتابعة المستمرة لمخدرات السيول تحسبا لسقوط الأمطار، وتشكيل غرفة عمليات لتلقي أي بلاغات بتأثر الطرق بحالة الطقس السيئ التي تتعرض لها المحافظة، بعد أن تسببت العواصف في انعدام الرؤية على بعض الطرق السريعة.

ومن جانبه أشار اللواء اشرف مصطفى سكرتير عام محافظه الوادي الجديد، أنه تم مخاطبة كافه الجهات المعنية للاستعداد التام والتعامل الفوري حين  تعرض المحافظة لأي  متغيرات وظواهر طبيعة . 

وأكد مصطفى، على أنه تم تشكيل غرف عمليات بجميع المديريات والوحدات المحلية تعمل على مدار 24 ساعة لتلقى أي بلاغات، وربطها بشبكة اتصال بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة التي في حالة انعقاد دائم 

 كما رفعت أجهزة الأمن درجة الاستعداد القصوى وشددت الوجود الأمني والمروري بالأمكنة الشرطية على الطرق لإسداء النصح للسائقين لتوخي الحذر أثناء قيادة السيارات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة