نائب رئيس نادي الزمالك
نائب رئيس نادي الزمالك


الزمالك: المطالبة بنقل مباراة الاسماعيلي لن يضر العلاقات التاريخية معنا

رضا خليل

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 - 12:35 ص

علق نائب رئيس نادى الزمالك المستشار أحمد جلال ابراهيم على مطالبة القلعة البيضاء نقل مباراة الفريق المقبلة أمام الدرويش من الاسماعيلية الى برج العرب بالاسكندرية قائلا: "نقل المباراة لن يضر العلاقات بين مجلس ادارة الاسماعيلي والزمالك، والعلاقة بين الناديين تاريخية ".

وأضاف "جلال ابراهيم" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "اكسترا تايم" تقديم الاعلامي إسلام الشاطر، المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم الاثنين 12 فبراير أن علاقات الزمالك والاسماعيلي لن تنقطع أبداً.

وتابع: دائما رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضي منصور يشيد بلاعبي الاسماعيلي ومجلس إدارة النادي، ولكننا نطالب المساواة في كل شيء طالما هناك مباريات تلعب فى أماكن مختلفة مع بعض الفريق بالدوري بالزمالك يطالب بحقه والمساواة فقط.

وأوضح: "نادى الزمالك يحترم نادى الاسماعيلي وشعب الاسماعيلية وعلاقاتنا متواصلة وممتدة ولكننا نحاول الاستفادة قدر الامكان طالما هناك حقوق للزمالك " .

وأشار "جلال ابراهيم" إلى أننا مسئولون عن مؤسسة رياضية كبيرة لها حقوق ولابد من الحصول عليها، وليس عيب أن أطالب بهذا الحق وعلى نفس المنوال من حق الاسماعيلي أن يطالب بحقه، منوها أن رئيس الزمالك يتواصل مع مسئولو اتحاد الكرة ومجلس إدارة الاسماعيلي بشأن نقل المباراة.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة