صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


ننشر الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 13 فبراير 2018

أ ش أ

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 - 08:16 ص

القاهرة .. تترأس وزيرة التضامن الاجتماعي رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب الدكتورة غادة والي جلسات اليوم الثاني والأخير، من أعمال اجتماع "فريق الخبراء العرب المعني بوضع تصور لدعم الجهود العربية الرامية للقضاء على الإرهاب".

القاهرة .. يعقد البرلمان العربي أعمال الجلسة الثالثة من دور الانعقاد الثاني لهذا العام، لبحث المستجدات السياسية في العالم العربي، ومناقشة الوثيقة العربية الشاملة لمكافحة التطرف والإرهاب.

القاهرة .. تستأنف محكمة جنايات القاهرة، محاكمة 739 متهما من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، يتصدرهم محمد بديع المرشد العام للجماعة، وعدد من العناصر الموالية لهم، في قضية الاعتصام المسلح بميدان رابعة العدوية بمدينة نصر.

مسقط .. يتوجه وزير الشئون الخارجية العماني يوسف بن علوي بن عبد الله إلى فلسطين، في زيارة يلتقي خلالها بعدد من كبار المسئولين الفلسطينيين، لبحث القضايا الإقليمية والدولية الراهنة، وفي مقدمتها تطورات القضية الفلسطينية.

موسكو .. يلتقي وزير خارجية هولندا هالبي زيجلسترا في موسكو مع نظيره الروسي سيرجي لافروف.

الغردقة .. يزور الدكتور هشام عرفات وزير النقل محافظة البحر الأحمر لافتتاح وتفقد مجموعة من المشروعات بمدن الغردقة وسفاجا والقصير.

القاهرة .. توقع وزارة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، بمقر الوزارة بروتوكول للتعاون مع صندوق تحيا مصر في مجال دعم ذوي الاحتياجات الخاصة.

الكويت .. تنطلق أعمال الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي ضد تنظيم (داعش) الإرهابي ؛ وذلك في إطار مؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق الذي بدأت فعالياته أمس الاثنين وتستمر حتى يوم غد الأربعاء.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة