تجمعات مياه الأمطار تسببت في كثافات مرورية ببعض المحاور والميادين - أرشيفية
تجمعات مياه الأمطار تسببت في كثافات مرورية ببعض المحاور والميادين - أرشيفية


تعرف على حالة الطرق بمحاور وميادين القاهرة

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 - 09:17 ص

 

ظهرت صباح اليوم الثلاثاء، كثافات مرورية مرتفعة بمحاور وميادين القاهرة، بسبب زيادة الأحمال وتراكمات مياه الأمطار وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة المرور، ونشر الأوناش لرفع أي أعطال أو حوادث.

وتباطأت حركة المرور بمحور صلاح سالم، بسبب حركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة المتواجدة أعلى محور العروبة.

وشهد كوبري 15 مايو تباطؤا أمام المتجه من الجيزة حتى القاهرة، بسبب مجمع المدارس بمنطقة الزمالك وبمنازل ومطالع الكوبري، وكذلك الأمر أعلى كوبري عباس أمام المتجه من الجيزة بسبب المدارس بمنطقة الروضة.

وظهرت كثافات بشوارع وميادين المعادي وبتقاطع مصطفى النحاس مع الحسن المأمون بسبب توافد الطلاب، لاستقلال السيارات ودخول المدارس.

وشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية متحركة بسبب كثرة أعطال السيارات، وزيادة الأحمال في الاتجاهين أمام المتجه من مدينة نصر اتجاه رمسيس والعكس، وينصح بالتوجه لنفق الأزهر.
وتواجدت كثافات مرورية وبمنازل ومطالع طريق السويس الصحراوي والزراعي للمتجه من الأقاليم حتى مناطق القاهرة بسبب تجمعات مياه الأمطار.

وظهرت كثافات مرورية أمام حركة السيارات بمحور الثورة أمام المتجه لطريق السويس الصحراوي ومصر الجديدة، وكذلك الأمر لنفق الأزهر، ومناطق وسط المدينة، ويفضل التوجه لمحور المشير طنطاوي كبديل جيد لحين تصفية الكثافات المرورية من الطريق، كما ظهرت كثافات بمحور التسعين أمام المتجه من القاهرة إلى محور المشير بسبب زيادة الأحمال و تجمعات مياه الأمطار 

وتباطأت حركة السيارات بمنطقة الكورنيش المتجه من المعادي وصولا إلى مناطق القاهرة وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنيين، وظهرت كثافات مرورية بمحور كورنيش النيل أمام القادم من المعادى من مطلع الملك الصالح وأثر النبي حتى بداية قصر العيني وأمام معهد الأورام بالكورنيش.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة، تواجدها بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية أعلى المحاور للعمل على إزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة