أفلام عيد الحب
أفلام عيد الحب


أفلام عيد الحب بين الرومانسية والإرهاب

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 - 06:37 م

تستعد دور العرض المصرية باستقبال عدد من الأفلام الرومانسية، والكوميدية، والسياسية وذلك بمناسبة «عيد الحب» .
حيث تتنافس 3 أعمال سينمائية جديدة هي «نص جوازه»، «الكهف» و«ساعة صفا»، إلى جانب أفلام مستمرة العرض من موسم منتصف العام الماضي الذي اتسمت غالبية عروضه بالكوميديا.


«بوابة أخبار اليوم» بوابة أخبار اليوم تكشف لكم عن قصص الأعمال السينمائية الرومانسية التي سيتم طرحها خلال الفترة القادمة.

 فيلم «نص جوازه«


 هو فيلم عيد الحب، بدون شك، تدور أحداثة حول ٤ أشخاص يملكون مطعم، وهى ضمن هؤلاء الشركاء، ويكون كل واحد مسئولا عن مهام معينة، وتتولى هي السوشيال ميديا والمشتريات وتسويق المطعم.

ويجسد نبيل عيسي شخصية «خالد» المتزوج عن قصة حب من بطلة العمل مريم حسن، ويملكان مطعما، ولديهما طفل يبلغ من العمر ٧ سنوات، وفى أحد الأيام أثناء الاحتفال بعيد زواجهما، يتعرضان لحادث سيارة، ما يفقدهما الذاكرة لآخر ١٠ سنوات مرت في حياتهما.


تتوالى بعدها الأحداث في إطار تشويقي كوميدي بين صراعات لمحاولة تقبل كل منهما وضعهما الجديد، وتحاول الأسرة أن تعيد إليهما ذاكرتهما من خلال تذكيرهما بعدد من المواقف الكوميدية، وتدور معظم أحداث العمل داخل المطعم الذي يمتلكانه.


الفيلم بطولة نبيل عیسي و مریم حسن  ورحمة حسن ومصطفى أبو سریع، ومن تألیف منة عبيد وأحمد مجدي، وإخراج أحمد البنداري 

فيلم «ساعة صفا«


انتهى صناع فيلم «ساعة صفا» من مرحلة المونتاج، ويسابقون الزمن للمنافسة به في موسم عيد الحب، بعد تأجيل طرحه في موسم إجازة منتصف العام لعدم الانتهاء من مشاهده الأخيرة،


وقال الفنان أحمد فتحي الذي يخوض أولي بطولاته المطلقة بفيلم «ساعة صفا» : «الفيلم سيكون من أهم الأعمال الكوميدية وسعيد أنه أول بطولة مطلقة لي في السينما وخايف جدًا ومنتظر رد فعل جمهوري الحبيب».


فيلم «ساعة صفا» بطولة أحمد فتحي، وآيتن عامر، وھالة فاخر، وبيومي فؤاد ومحمد ثروت، ومن إخراج ھاني حمدي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي. 

فيلم «الكهف»


 ينافس على إيرادات موسم عيد الحب فيلم «الكهف»، الذي تم طرح الأغنية الدعائية له، والتي يقوم بغنائها المطرب أحمد سعد، وتقدم الروسية «جوهرة» وصلة رقص على أغنيته.


وتدور أحداث الفيلم في إطار إنساني حول الأحداث التي مرت بها مصر، من أحداث تطرف ديني وتدهور فى أخلاقيات المجتمع من خلال حارة شعبية.


فيلم «الكهف»بطولة روجينا، وماجد المصري، وإبراهيم نصر، ومحمد عادل وإخراج أمير شوقي. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة