وزير التموين
وزير التموين


«التموين» توضح حقيقة «موظف الجنزير»

حامد عبدالحليم

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 - 09:06 م

قال ممدوح رمضان، المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، في تعليقه على واقعة تهديد أحد الموظفين بإدارات التموين المواطنين بـ«جنزير»: «ليس من مصلحتنا الإبقاء على أي شيء خاطئ بالوزارة، لكن من مصلحتنا ضبط الأمور وحصل المواطن على حقوقه».

وأضاف «رمضان» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «آخر النهار»، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، المذاع عبر فضائية «النهار وان» مساء الثلاثاء: «إن هذا المواطن ليس موظفًا بالوزارة، وإنما مسجل وبلطجي ويدعى مصطفى وشهرته كرشة»، على حد قوله.

وعرض برنامج «آخر النهار»، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، المذاع عبر فضائية «النهار وان» مقطع فيديو لمجهولين يهددون مصور فيديو واقعة «الجنزير»، حيث اعتدى موظف نسب لإدارة تموين مصر القديمة على المواطنين.

وأضاف، المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، «أنه تم تحرير محضر ضد المواطن الذي يرهب ويروع المواطنين أمام مكتب التموين، وتم تشكيل فريق عمل للوقوف على حقيقة هذا المواطن».

وأكد أن الوزارة تعمل على إعداد خطة لتطوير مكاتب التموين واختيار أماكن جيدة لإقامة مكاتب تموين واختيار موظفين جيدون للتعامل مع المواطنين، مقدما الاعتذار لأي مواطن تعرض لمعاملة سيئة، ومناشدًا المواطنين بالتفاعل مع الوزارة في حالة وجود أي شكوى من أي موظف.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة