اللواء اشرف هلال سكرتير عام المحافظه خلال الاطمئنان علي الطلاب بمستشفي الخارجه العام
اللواء اشرف هلال سكرتير عام المحافظه خلال الاطمئنان علي الطلاب بمستشفي الخارجه العام


النيابه العامه تبدأ التحقيق في واقعة اختناق عدد 4 طلاب بالوادي الجديد نتيجة تجربه معمليه بمدرسة السلام الاعداديه

بدء التحقيق في إختناق 4 طلاب نتيجة «تجربة معملية»

خالد عز الدين

الأربعاء، 14 فبراير 2018 - 05:11 م

 

قال مدير عام الإدارة التعليمية بـ "الخارجه"، أنور سالم، أن النيابة العامة بدأت التحقيق في واقعة
إختناق أربعة طلاب نتيجة إجراء "تجربة معملية" في مادة العلوم بمعمل مدرسة السلام الاعدادية، بمدينة الخارجه،  التي نتج عنها تصاعد أبخرة أدت الي إغماء عدد محدود من الطلاب الحاضرين بالمعمل لمشاهدة التجربة، والبالغ عددهم 36 طالب وطالبة، مؤكداً على أن أولياء الأمور تفهموا الواقعة وتأكدوا من أن الأمر غير مقصود.

أشار مدير عام الإدارة التعليمية بانه طلب من مدير أمن الوادي الجديد، اللواء عبد الرحمن شحاته، عدم سجن المعلمين بقسم شرطة الخارجه حتي موعد مثولهم أمام النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

كان اللواء أشرف مصطفى، سكرتير عام محافظة الوادي الجديد، قام بعمل زيارة للطلاب الذين تعرضوا لحالات إختناق بمدرسة السلام الإعدادية، وذلك أثر إجراء إحدى التجارب الكيميائية المعملية بمعمل المدرسة، والبالغ عددهم عدد أربعة تلاميذ بالصف الثالث الإعدادي، حيث توجه الى مستشفى الخارجة العام والتقى بالتلاميذ وأولياء امورهم  لطمأنتهم موضحاً بأن الإسعافات اللازمة والرعاية الطبية الكاملة  تم تقديمها للطلاب المصابين. 
على جانب اخر أكد سكرتير عام المحافظة على أنه تم عرض الموضوع علي اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، الذي وجه بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحويل الواقعة للنيابة للوقوف على أسبابها، وإجراء تحقيقات عاجله حول المتسبب في حدوث هذا الخطاء .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة