سامح عاشور
سامح عاشور


"عاشور" يوافق على مشروعات نقابية جديدة لمحامين بنها 

شيماء محمد

الأربعاء، 14 فبراير 2018 - 06:22 م

وافق سامح عاشور نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، على الطلب المقدم من الهادي البطاوي عضو مجلس نقابة شمال القليوبية، بشأن إنشاء "صندوق تكافل اجتماعي" و"جمعية إسكان" خاصة بمحامين الفرعية، وذلك خلال اجتماعه اليوم بوفد من أعضاء النقابة برئاسة النقيب مجدي المهدي. 


وقال الهادي البطاوي أنه تقدم بطلبين تضمن الأول عمل إنشاء صندوق تكافل وتعاون اجتماعي يهدف إلى مساعدة حالات العجز والمرض والوفاة من المحامين، على أن يقوم ذلك الصندوق على اشتراكات أعضاء الجمعية العمومية الشهرية والتي يبلغ قدرها 20 جنيه، حيث سيتم فتح حساب خاص بذلك في أحد البنوك يتم توريد المبالغ المالية إليه لصرفها وقت الحاجة. 

وتابع : كما تضمن الطلب الآخر تكوين جمعية إسكان خاصة بالمحامين لإمكانية اتخاذ الإجراءات اللازمة من خلالها للحصول على أراضي من الدولة لعمل مشروع إسكان للفرعية، وذلك لمساعدة الشباب وتقديم تسهيلات لهم.  

وفي سياق متصل أشار البطاوي إلى أنه تم العرض على النقيب العام مشروع إنشاء نادي نهري على الكورنيش للمحامين وأسرهم بجميع الجزئيات، حيث وافق سيادته على الأمر، موجهاً باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله.

وأضاف أن الفرعية قامت باختيار الأرض والتي تبلغ مساحتها 300 متر وتم تقديم الأوراق للمحافظة بشأن ذلك الأمر، ووعد المحافظ بدراسة الموضوع واتخاذ اللازم. 

ووجه عضو المجلس باسم المحامين بخالص الشكر والتقدير للنقيب سامح عاشور على تعاونه وموافقته على طلبات خدمة المحامين حرصا على مصلحتهم وتقديم أفضل الرعاية التي تليق بهم.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة