صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إحالة اوراق قاتل والديه بالشرقية لفضيلة المفتى

سناء عنان

الأربعاء، 14 فبراير 2018 - 06:40 م

قررت محكمة جنايات الزقازيق إحالة اوراق كميائى الى فضيلة المفتى لقيامة بقتل والدية بصورة وحشية لرفضهما منحه نقودًا ومطالبتة بالبحث عن عمل.

صدر الحكم برئاسة محمود الكعكى وعضوية المستشارين طارق النفراوى ومحمد سراج وامانة سر محمد فاروق.

كان اللواء مدير أمن الشرقية قد تلقى بلاغا من أهالى مدينة القنايات بعدم خروج جارهم، مدير عام بالتربية والتعليم بالمعاش 68 عاما وزوجتة مديرة مدرسة بالمعاش 66 عاما، من منزلهما منذ يومين  وانهم يخشون تعرضهما لمكروة لإنبعاث رائحة كريهة من مسكنهما.

أنتقل على الفور فريق من البحث الجنائى، وتم كسر باب المنزل، وكانت المفاجأة العثور على جثتي صاحب المنزل وزوجته ملقتان بالبهو غارقان فى دمائهما.

 توصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة نجلهما الاصغر الحاصل على بكالوريوس علوم ٣١ عاما، الذى كان يتردد عليهما من حين لآخر للحصول على النقود لإنفاقها على أسرتة، وفي يوم الحادث توجه لإبتزازهما، وعندما نهره الأب ونصحه بأن يلتحق بعمل ليتسقر في حياته الزوجية فاشتاط غضبا والتقط قطعة حديد" يد الهون" وهشم رأس والده بها، وعندما حاولت والدته الدفاع عنه هشم رأسها هى الأخرى، ولم يرحم شيخوختهما وعدم قدرتهما على الدفاع عن انفسهما ولم يتركهما حتى فارقا الحياة، وأغلق باب المنزل عليهما ومارس حياتة بصورة طبيعية.

 تم القبض على المتهم، وبمواجهتة بالتحريات إنهار وأعترف، وتم إحالتة لمحكمة جنايات الزقازيق، التى أصدرت قرارها المتقدم.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة