الدكتور مصطفى أبو زيد رئيس مصلحة الميكانيكا والكهرباء
الدكتور مصطفى أبو زيد رئيس مصلحة الميكانيكا والكهرباء


أبوزيد يتعهد بإحداث طفرة إفريقية ودولية في نقابة المهندسين

نهاد عرفة

الأربعاء، 14 فبراير 2018 - 06:40 م

تعهد الدكتور مصطفى أبو زيد، رئيس مصلحة الميكانيكا والكهرباء، والمرشح على منصب نقيب المهندسين، بإحداث طفرة كبرى في الأداء النقابي، والقضاء على حالة العزلة التي يعيشها أعضاء الجمعية العمومية مع النقابة وأنديتها. 

وأشار إلى أن برنامجه الانتخابي يستهدف تحويل النقابة إلى مراكز خدمية توفر جميع الخدمات التي يحتاج إليها الأعضاء دون عناء.
وأضاف: أعاهد الله أمام 700 ألف مهندس بأداء نقابي أفضل حتى يشعر أعضاء الجمعية العمومية أن النقابة هي بيتهم الأول والمدافع عنهم في حالة الأزمات.
وأكد أبوزيد، عن أنه سيقوم بتعظيم دور النقابة داخل القارة الإفريقية، وذلك من خلال استراتيجيات وسياسات تدريبية وعلمية لن تكلف النقابة شيئا خاصة بعدما غاب المهندس المصري عن الخارج لفترات سابقة.

وأوضح أنه فى حالة فوزه بمنصب نقيب المهندسين، سوف يتم إقرار أيدلوجية عمل تضمن الانتشار النقابي وتعظيم موارد النقابة، وتطوير الأداء الخدمي لأعضاء الجمعية العمومية، بالإضافة إلى ربط قاعة للفيديو كونفرانس لربط النقابات الفرعية بالرئيسية واطلاع أعضاء النقابة على الدورات التى تعقد فى النقابة الرئيسية التكنولوجية.

ووعد أبوزيد، بالعمل على إنهاء مشكلات صندوق المعاشات الذي يعانى من أزمات عديدة ويمكن إنهائها بالاستغلال الأمثل للأصول والعمل على تنمية الصندوق، وتعديل بعض مواد قانون النقابة.

كما وعد أبوزيد، بالعمل الجماعي داخل النقابة، معتمدا على أعضاء الجمعية العمومية لتحقيق أقصى استفادة ممكنة للمهندسين المصريين، وإعادة نقابتهم إلى أزهى عصورها.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة