مؤتمر الائتلاف الجماهيري بالشرقية
مؤتمر الائتلاف الجماهيري بالشرقية


«السويدي»: هناك جماعات ظلامية تريد عودة مصر للوراء

محمد الحسيني

الأربعاء، 14 فبراير 2018 - 09:32 م

 

قال رئيس ائتلاف دعم مصر النائب محمد زكي السويدي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي لديه رغبة حقيقية لبناء الوطن، مشيرا إلى أن هناك جماعات ظلامية تريد عودة مصر للوراء.

 

وأضاف "السويدي"، في كلمته خلال مؤتمر الائتلاف الجماهيري بالشرقية، لتشجيع المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة: "قبل عامين، في انتخابات البرلمان، كان لدينا حلم بالحصول على فدان في كل قرية لإقامة مجمع لمشروعات صغيرة لخدمة أبناء القرى وتشغيلهم، واليوم يتحقق هذا الحلم بتوفير عدد من قطع الأراضي بأكثر من قرية في محافظات مصر من أجل تشغيل الشباب الذي يعاني من البطالة".

وأشار "السويدي"، إلى وجود "قوى كارهة لمصر تريد أن تظل يد المصريين ممدودة إلى الغير، ولكن مصر ستظل قوية، لأن الرئيس السيسي يريد للشعب المصري أن يعيش بكرامة، وعندما نرى العالم الخارجي يهاجمنا فإننا نعرف أننا نسير في الطريق الصحيح".

ولفت "السويدي"، إلى أن المحارب الحقيقي في كل ما تحقق من إنجازات هو المواطن المصري، مؤكدا أن المستقبل مبشر بالخير، في ظل إنجازات الرئيس السيسي ومنها اكتشاف حقل ظهر العملاق من الغاز الطبيعي.

وأوضح رئيس ائتلاف دعم مصر، أن حقل ظهر سيساعد مصر في عدم استيراد غاز للاستهلاك المحلي بدءا من العام القادم، مشددًا على أن مصر هي أكبر دولة حاربت فيروس سي، إضافة أن المشروعات القومية التي أقامها الرئيس السيسي على مدار الأربع سنوات الماضية، ستساعد في نهوض الاقتصاد المصري.

وتابع: "كلنا رايحين ومصر هي الباقية، ويجب أن نتحمل المسئولية تجاه وطننا، وعلينا جميعا النزول والمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية المقبلة".

واختتم السويدي قائلا:"عايزين نقول للعالم إننا بنحب بلدنا، وعلينا ألا نستمع للشائعات، ويجب أن نقف وقفة رجل واحد خلف الرئيس لأنه يسعي دائما لبناء الوطن".
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة