مرتضى منصور وإبراهيم عثمان
مرتضى منصور وإبراهيم عثمان


رئيس الإسماعيلي يؤكد على قوة ومتانة العلاقات مع الزمالك

محمد عبادي- محمد عادل سالم

الأربعاء، 14 فبراير 2018 - 11:36 م

 

أكد المهندس ابراهيم عثمان رئيس النادى بأن علاقة ناديه بنظيره الزمالك علاقات قوية تربطها أواصر الاحترام المتبادل منذ سنوات طويلة ولا يستطيع أحد أن يعكر صفو العلاقة بين الناديين ، مشددآ على آحترامه للمستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الذى نشكر له مساعيه فى الحفاظ على حقوق ناديه وتمسكه بالحيادية التامة. 

و أضاف ” عثمان ” بأن مجلس إدارة النادى سبق وخاطب مجلس إدارة إتحاد الكرة عدة مرات بخطابات رسمية نؤكد فيها رفضنا ملاقاة النادى الأهلى خارج ملعب الاسماعيلية ترسيخآ لمبدأ تكافؤ الفرص خاصة وأنه لاتوجد خصومة أو مشكلة بين الناديين، وهو ما لم يلقى قبول اتحاد الكرة ولجنة المسابقات والذين قاموا بتحديد ملاعب المباريات قبل بداية الموسم والتى التزمنا بها وقابلنا الزمالك فى ستاد القاهره الدور الاول و الاهلى فى برج العرب فى المباراتين. 

وفيما يتعلق بتصريح رئيس نادى الزمالك بخصوص بيع النادى الاسماعيلى عدد من اللاعبين للأهلى نشدد على أن مجلس الإدارة يسعى للحفاظ على لاعبيه من أجل عودة الفريق للمنافسة و حصد الألقاب من جديد ، وتابع رئيس النادى بأن خلال فترة وجوده فى مجلس الادارة فى فترات سابقه لم نبيع أى لاعب للنادى الاهلى مباشرة . 

وناشد وسائل الاعلام المختلفة قبل الخوض فى أى شىء يثير العلاقات الطيبة بين النادى الاسماعيلى وباقى الانديه المصرية بأن يتحروا الدقة ويراجعوا المركز الإعلامى للنادى الاسماعيلى .

وفى النهاية شدد عثمان على أن إدارة ناديه ترحب بنادى الزمالك فى مدينة الاسماعيلية وخوض اللقاء على ملعب النادى الاسماعيلى ملعبهم الثانى .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة