مدرب الاسماعيلي
مدرب الاسماعيلي


سعفان الصغير: بيدرو بارني مدرب كفء وأمل الإسماعيلية

رضا خليل

الخميس، 15 فبراير 2018 - 01:22 ص

 

قال مدرب حراس مرمى النادي الإسماعيلي سعفان الصغير إن المدير الفني الجديد البرتغالي بيدرو بارني، كفء ويتعامل مع جميع اللاعبين بشكل ممتاز، مشيرا إلى أنة ليس من المفترض الحكم على المدرب البرتغالي في الوقت الحالي، ولابد أن يأخذ فرصته كاملة مع الفريق.

وأضاف "الصغير" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "اكسترا تايم" تقديم الإعلامي إسلام الشاطر المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم الأربعاء 15 فبراير أن لابد أن يتعرف المدرب البرتغالي بيدرو بارنى على جميع لاعبي الاسماعيلي بشكل صحيح خلال التدريبات والمباريات الرسمية بالمسابقات المحلية.

وتوقع "مدرب حراس الاسماعيلي" أن يحقق المدرب البرتغالي انجاز مع الاسماعيلي وتحقيق مركز متقدم بالدوري قائلا: "بيدرو بارنى أمل الإسماعيلية في كرة القدم".

وعن حارس المرمى محمد عواد أوضح "الصغير" أن محمد عواد مصاب ولن يشارك مع فريق الاسماعيلي أمام انبي في الدوري ولدينا حارسين على مستوى جيد وهم أيمن فوزي وأيمن رجب على نفس المستوى لمحمد عواد قائلا: "عرين الاسماعيلي بخير ولا يوجد أي اهتزاز بهذا المركز".

وتابع: "محمد عواد حارس ممتاز، وتم تطوير مستواه على مدار 4 سنوات من خلال تدرجه للفرق الناشئين، متمنياً أن يحترف عواد في أوروبا لأن مستواه يؤهله إلى الاحتراف في أكبر الأندية الأوروبية.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة