المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات  _ تصوير: خالد الباجوري
المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات _ تصوير: خالد الباجوري


رئيس «الوطنية للانتخابات»: شباب مصر سيوجه رسالة قوية للعالم عبر المشاركة في السباق الرئاسي 

عمرو خليفة

الخميس، 15 فبراير 2018 - 02:10 ص


دعا المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، الشباب المصري للنزول إلي صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والمشاركة بقوة في العملية السياسية.
 
وقال المستشار لاشين - في حواره مع جريدة «الأخبار» الذي ينشر بالكامل على صفحات الجريدة صباح الخميس 15 فبراير- إن الشباب هم أمل مصر وهم الحاضر والماضي والمستقبل، مضيفًا أن مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية بكثافة وفاعلية يؤكد حرصهم علي وطنهم ومستقبلهم.
وأضاف، أن مصر غالبية شعبها من الشباب، وفي كل ميدان اثبتوا وعيهم وعلمهم وإيمانهم بحاضرهم وتمسكهم بمستقبلهم، شباب مصر هو الأفضل علي مستوي العالم، شباب يؤمن بالعمل والجد والاجتهاد، والدولة حريصة بكل مؤسساتها علي أن تفتح لهم طاقات الأمل وأبواب المستقبل، وتؤمن بحقهم في قيادة مصر إلى المستقبل المشرق الذي تستحقه والشباب كان حاضرًا وفاعلًا في كل الأحداث.
وتابع رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أنه لهذا يثق أن شباب مصر سيوجه رسالة قوية للعالم بأكمله غبر الانتخابات القادمة، وسيؤكد إيمانه بالديمقراطية ولن يستكتر علي نفسه ووطنه أن يقف في الطابور دقائق أو ساعات ليدلي بصوته، هم يعرفون حقوقهم وواجباتهم جيدًا، ويعرفون أن صناديق الانتخابات في انتخابات حره ونزيهه هي الطريق للتعبير عن ارائهم واختيار مستقبلهم.

وأضاف شباب مصر لم ولن يكون سلبيًا، شباب يعرف قيمه العمل وليس الكلام، يؤمن بالمشاركة وليس بالمزايده، وأنا لا أدعوهم للمشاركة في الانتخابات واختيار من يريدون لانني أثق أنهم سيشاركون، وأعرف حرصهم علي المشاركة في صناعة مستقبل بلدهم.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة