عبد المنعم أبو الفتوح عبد المنعم أبو الفتوح

مصدر: «أبو الفتوح» متورط في مخطط إخواني يهدف لزعزعة استقرار البلاد 

بوابة أخبار اليوم الخميس، 15 فبراير 2018 - 02:40 م

أكد مصدر أمني، وجود دلائل حول علاقة عبد المنعم أبو الفتوح بتنظيم جماعة الإخوان الإرهابية، حيث تم العثور على وثائق ومستندات تثبت تورطه في مخطط تنظيم الإخوان الإرهابي للنيل من استقرار البلاد وإثارة البلبلة خلال فترة الانتخابات الرئاسية. 

وأشار المصدر الأمني، إلى تورط عبد المنعم أبو الفتوح في مخطط إخواني كبير يستهدف اختراق الساحة السياسية بالتزامن مع ارتكاب أعمال إرهابية في إطار العمل المسلح للجماعة الإرهابية لمحاولة إعادة حكم الإخوان، ووجود أدلة موثقة حول اللقاءات التنظيمية لـ«أبو الفتوح» خلال تواجده بالعاصمة البريطانية لندن.

وأضاف المصدر، أن سفر «أبو الفتوح» الغامض إلى العاصمة البريطانية لندن، تم تغطيته بلقاء تليفزيوني له مع قناة الجزيرة القطرية كشكل معلن لتبرير سفره للقاء قيادات الجماعة الإرهابية في الخارج وعودته لمصر لتنفيذ تكليفات الجماعة له، لافتا إلى أن عبد المنعم أبو الفتوح ومحمد القصاص أصبحا ذراعي تنظيم الجماعة الإرهابية للتحرك بالساحة الداخلية لتنفيذ مخطط جماعة الإخوان الإرهابية.
وتابع المصدر: «جماعة الإخوان الإرهابية تستخدم اسم حزب مصر القوية لتنفيذ مخططها بعد انهيار قواعدها التنظيمية وتطويع أبو الفتوح كذراع للجماعة الإرهابية».
 
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة