الشهيد محمد رضوان
الشهيد محمد رضوان


شقيق شهيد القوات المسلحة: مستعدون للتطوع واستكمال مسيرة الحرب على الإرهاب

أحمد عبدالكريم

الخميس، 15 فبراير 2018 - 03:14 م

 

اتشحت قرية جمجرة بالسواد حزنا علي شهيد الوطن والقوات المسلحة النقيب محمد رضوان ابن القرية وودعوه وسط هتافات معادية للإرهاب «لا إله إلا الله والشهيد حبيب الله» و « يا شهيد نام وارتاح وإحنا نكمل الكفاح» و«لا إله إلا الله والإرهاب عدو الله ».

وطالب المشيعون بسرعة القصاص والقضاء علي الإرهاب معلنين تأييدهم للقيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة في حربهم ضد الإرهاب والمتطرفين

وقال المهندس عبد المنعم رضوان ( شقيق الشهيد ) أأن النقيب البطل كان يتمتع بحسن الخلق والطيبة وكان يستعد للزواج من خطيبته ولكنه منح شرف الشهادة خلال مشاركته في حملة تطهير سيناء من الإرهابيين مشيرا إلي انه مستعد هو وكل أفراد العائلة للتطوع في الجيش لاستكمال طريق الشهيد في محاربة الإرهاب وتطهير مصر من قوي الشر.

من جانبه وجه اللواء إيهاب خيرت مدير امن القليوبية خالص التعازي لأسرة الشهيد داعيا المولي عز وجل أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان وان يتغمد الله الشهيد بواسع رحمته .

وقدم مدير الأمن تحية احترام وتقدير لرجال القوات المسلحة وقوات الشرطة في مجابهة الإرهاب وأدائهم العظيم في تنفيذ العملية الشاملة سيناء 2018 لتطهير سيناء من الإرهاب.

 وأكد مدير الأمن رفع درجة الاستعداد القصوى في جميع القطاعات تزامنا مع عملية سيناء 2018 حيث تم التنسيق بالانتشار السريع بكل إرجاء المحافظة وعمل دوريات متحركة وكمائن والتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة