تشكيل عصابي
تشكيل عصابي


التحقيق مع عصابة "الريكلام" تستدرج قائدي السيارات لسرقتهم بالجيزة

عبدالعال نافع

الخميس، 15 فبراير 2018 - 03:55 م

تباشر النيابة العامة التحقيق مع تشكيل عصابى مكون من فتاتين و4 عاطلين، لإتهامهم بسرقة السيارات ومركبات التوك توك بالإكراه فى العمرانية.

 

وكشفت التحقيقات أن فتاتين من التشكيل الإجرامي، تستدرجان المجنى عليهم، ويتولى باقى المتهمين تهديدهم بالأسلحة النارية لسرقتهم، كما كشفت التحريات أن المتهمتين تعملان "ريكلام" بالملاهى الليلية.

 

البداية عندما وردت معلومات للرائد محمد داود رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية، تفيد بتورط تشكيل عصابى مكون من فتاتين و4 عاطلين فى سرقة السيارات ومركبات التوك توك من قائديها بالإكراه، حيث كشفت التحريات أن المتهمتين تعملان "ريكلام" بالملاهى الليلية، وأن مهمتهما تتمثل فى استدراج الضحايا، بينما يتولى باقى المتهمين تهديدهم بالأسلحة النارية والبيضاء، وسرقتهم بالإكراه.

 

وبإعداد عدة أكمنة تمكن النقيبان محمود خميس وفواز حسين من القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب عدد كبير من وقائع سرقة السيارات ومركبات التوك توك، وحرر محضرا بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيق مع تشكيل عصابى مكون من فتاتين و4 عاطلين، لإتهامهم بسرقة السيارات ومركبات التوك توك بالإكراه فى العمرانية.

 

وأخطر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وتولت النيابة التحقيق

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة