د. السيد يوسف القاضي
د. السيد يوسف القاضي


ترجمة الخطة الاستراتيجية لجامعة بنها إلى 4 لغات

أحمد عبدالكريم

الجمعة، 16 فبراير 2018 - 02:23 م

لأول مرة تقوم جامعة مصرية حكومية بترجمة الخطة الاستراتيجية للجامعة وكلياتها 2017 – 2022 ، والتي تم الانتهاء من إعدادها بالكامل، وبدأت الجامعة فى تنفيذها 4 لغات هى الإنجليزية والفرنسية والصينية واليابانية.

 

 

وقد تسلم رئيس الجامعة الخطة الاستراتيجية مترجمة إلى اللغة اليابانية من قبل كلية الآداب حيث تضم الكلية قسمين للغة الصينية واليابانية.
 

 


وأكد الدكتور السيد يوسف القاضي، رئيس جامعة بنها، على أن الجامعة أنجزت خطتها الاستراتيجية بفريق عمل متكامل وتم إنشاؤها من أجل تحقيق هذا الإنجاز وحدة للتخطيط الاستراتيجى بها حتى يكون العمل داخل الجامعة وكلياتها قائم على أسس علمية ومؤشرات أداء يمكن البناء عليها ومراجعتها.
 

 


وأضاف أن الجامعة قامت أول امس بإطلاق الخطة الاستراتيجية بعد مراجعة خطط 11 كلية من كليات الجامعة الخمسة عشر وقد جاءت خطة الجامعة 2017 – 2022 متوافقة مع خطة الدولة للتنمية 2030.
 

 


ومن جانبه أكد الدكتور جمال عبدالعزيز، مدير وحدة التخطيط الاستراتيجى بالجامعة، على أن قيام الجامعة بترجمة خطتها الإستراتيجية إلى 4 لغات والذي يعد إنجازا غير مسبوق على مستوى الجامعات المصرية الحكومية والخاصة سوف تسهم فى تحقيق جامعة بنها لمكانة دولية متقدمة بين جامعات العالم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة