تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ


من هو «آل شيخ».. وجهة قطبي الكرة المصرية ؟

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 16 فبراير 2018 - 06:18 م

 

أصبح المستشار السعودي تركي آل الشيخ، محور حديث الكثيرين في الآونة الأخيرة، بل أصبح من أكثر الشخصيات تأثيرا في الرياضة المصرية.

 

 

أثارت علاقته بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، و مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، جدلاً واسع وخاصة بعدما انتشرت شائعات عن نيته شراء النادي الأهلي، أو حتى السيطرة على قراراته و تصارع الأهلي و الزمالك ليه لدعم منشآتهم و صفقاتهم.

 

 

ويعرف عن آل شيخ دعمه للكثير من الأندية مثل نادي التعاون الذي استطاع بعد دعم آل الشيخ أن يظهر بشكل قوي الموسم الماضي لدرجة أ تم تعيينه رئيسا فخريا لنادي التعاون السعودي، كما دعم آل الشيخ ناديي الأهلي و الزمالك في عقد العديد من الصفقات في الفترة الأخيرة، و كان أبرزهم صلاح محسن للأهلي و حمدي النقاز للزمالك، كما أنه يقدم الدعم للنادي الأهلي في بناء إستاده و هو عُرف باسم مشروع القرن للنادي و عينه الخطيب رئيسا فخريا للنادي ثم دعمه لافتتاح فرع جديد في أكتوبر للنادي الأبيض. و لكن من تركي آل شيخ ؟؟.

 

 

 هو تركي بن عبد المحسن بن عبد اللطيف آل الشيخ مستشار في الديوان الملكي السعودي"يساوي وزير"، كما أنه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية فضلا عن كونه شاعرا كتب العديد من الأغاني لعل أبرزهم في الفترة الأخيرة أغنية الهضبة عمرو دياب أجمل عيون "أغنية برج الحوت" و أغنية علم قطر التي أشرك في غناها كلا من محمد عبده وماجد المهندس ووليد الشامي ورابح صقر وأصيل أبو بكر وعبد المجيد عبد الله.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة