مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان

دور الضابط أبرز شخصيات نجوم دراما رمضان هذا العام

أحمد السنوسي الجمعة، 16 فبراير 2018 - 06:22 م

علي قدم وساق، يواصل صانعو الأعمال الدرامية تصوير مسلسلاتهم الرمضانية لعام  2018 ، والذي يشهد تنوعًا كبيرًا في الشخصيات التي يظهر بها النجوم داخل أعمالهم، وسيطرت مهنة الضابط على الدراما هذا العام حيث يجسد 3 نجوم شخصية الظابط.
«بوابة أخبار اليوم» ترصد لكم في هذا التقرير أبرز الشخصيات التي سيجسدها نجوم دراما رمضان هذا العام.


البداية مع النجم أمير كرارة .. «ضابط شرطة»
يواصل النجم أمير كرارة تقديم شخصية «سليم الأنصاري» ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل «كلبش 2»، والذي حقق نجاحًا منقطع النظير العام الماضي، ويشهد الجزء الثاني ترقية الأنصاري إلى رتبة «رائد»، ويتولى الإشراف على سجن العقرب، ولكن الانتقام لا يزال قائمًا، حيث تتعرض أمه وشقيقته وزوجته للقتل على يد جماعة ملثمة اقتحمت منزله، فيبدأ رحلة البحث عن القاتل لكى ينتقم منه. 
 مسلسل «كلبش» تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجى للإنتاج الفني وممثلها تامر مرسي، وذلك بعد شراء حقوق ملكية المسلسل من شركة فيردي، وممثليها المنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

 محمد رمضان .. «ضابط في الجيش»
و يجسد النجم محمد رمضان دور "زين" ضمن أحداث مسلسل «نسر الصعيد»، وهو ضابط صعيدي يخدم في القوات المسلحة، يحبه الجميع في منطقته، ويعتبرونه القدوة في جميع المجالات، حيث يتمتع بصفات الشهامة والجدعنة، رجل يتحمل المسؤولية ويتم قرار نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب، ليتقي هناك بهتلر "سيد رجب" أسطورة تهريب السلاح بسيناء، لتبدأ الصراعات فيما بينهما.
 «نسر الصعيد» بطولة محمد رمضان، درة، أحمد داوود، عائشة بن أحمد  وسيد رجب، من إنتاج شركة العدل جروب.   

كريم فهمي .. «ضابط شرطة»
 يجسد الفنان كريم فهمي داخل أحداث مسلسله «أمر واقع» الذي يقوم من خلاله بأول بطولة مطلقة له، شخصية ضابط شرطة مكلف بالقبض على عدد من الإرهابيين، قبل تنفيذ إحدى العمليات الإرهابية.
«أمر واقع» بطولة ريم مصطفى، نجلاء بدر، أحمد وفيق، ملك قورة، تأليف محمد رفعت ،وإخراج مجدي السميرى. 

يحيى الفخراني .. «طباخ» 
يظهر النجم يحيى الفخرانى ضمن أحداث مسلسله الجديد «بالحجم العائلي»، بشخصية "نادر" وهو دبلوماسي سابق، يعشق الأكل، يقوم بافتتاح مطعم خاص في إحدى القرى السياحية لإعداد الوجبات الغذائية علي طريقته الخاصة، وذلك عقب خروجه علي المعاش، 
«بالحجم العائلي» بطولة ميرفت أمين، ندى موسى، لطيفة فهمي، أحمد مجدى وشيماء سيف، تأليف محمد رجاء من إخراج هالة خليل.

غادة عبد الرازق .. «مهندسة ديكور»
تجسد الفنانة غادة عبد الرازق هذا العام ضمن أحداث مسلسل «ضد مجهول» شخصية "ندى" مهندسة ديكور، تعشق عملها وتعطيه كل وقتها، ويكون سبب في طلاقها من الفنان فراس، ضمن أحداث المسلسل، وحرمانها من ابنتها الوحيدة "ريم"، التي تجسد شخصيتها الفنانة الشابة جومانة فؤاد، والتى تتعرض للاغتصاب والقتل على يد مجهول. 
«ضد مجهول» بطولة محمد الكيلاني، حنان مطاوع، رانيا منصور وروجينا، من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي ، ﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن سلامة، ، ﺇﺧﺮاﺝ طارق رفعت. 

نيللى كريم .. «دكتورة جامعية»
 تجسد النجمة نيللي كريم، خلال أحداث مسلسلها الجديد «اختفاء» الذى يعرض رمضان المقبل؛ دور «دكتورة جامعية» فى روسيا، تبحث عن زوجها قبل أن تعود إلى مصر، حيث إن زوجها يختفى فى ظروف غامضة وتحاول أن تحل لغز اختفائه ومن هنا تكتشف العديد من المفاجآت.
 «اختفاء» بطولة هشام سليم، إسماعيل شرف ، رانيا منصور وبسمة، تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت، وإنتاج العدل جروب.

حمادة هلال .. «مهندس ميكانيكي»
 يظهر النجم حمادة هلال ضمن أحداث «قانون عمر»، بشخصية "عمر" مهندس ميكانيكى شريف يتورط في جريمة.
«قانون عمر» بطوله إيمان العاصي، حسن عبدالله، لقاء سويدان، فاطمة ناصر، إيهاب فهمي ومصطفى أبو سريع، تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد شفيق. 

خالد النبوي.. «إعلامي»
 يقدم الفنان خالد النبوي دور إعلامي ضمن أحداث «منطقة محرمة»، يتواجد في حياته خمس نساء؛ الأولى زميلته في البرنامج الذي يقدمه، والثانية طليقته وأم ابنه، والثالثة طليقة ابن رجل أعمال شهير، والرابعة زميلته بالدراسة والأخيرة التي يقع في حبها، وتدور أحداث المسلسل في منطقة بالصحراء بها لعنة ويقع خالد النبوي في حب فتاة، تقوم بحكاية اللعنة التي حلت على هذه المنطقة. 
«منطقة محرمة» بطولة كارولين عزمي، أنجى شرف، أمل بوشوشة، حازم سمير ومصطفى أبو سريع، ﺗﺄﻟﻴﻒ يوسف حسن يوسف،ﺇﺧﺮاﺝ محمد بكير.

عمرو يوسف.. «مدرس»
 يجسد الفنان عمرو يوسف دور مدرس صعيدي خلال أحداث «طايع»، يرصد المسلسل رحلة صعود مدرس والمشاكل والصعوبات التي تواجهه، وكيف يتغلب عليها.
 «طايع» بطولة صبا مبارك، عمرو عبد الجليل، سهير المرشدي، هند عبد الحليم وأحمد عبد الله، من تأليف محمد دياب، خالد دياب، شيرين دياب وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة مانجوم للمنتج رامى إمام.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة