أرشيفية
أرشيفية


القبض علي 4 سائقين وعامل يقومون بالتنقيب عن الآثار بالقنطرة

أسماء خليل

الجمعة، 16 فبراير 2018 - 07:06 م

 

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز القنطرة شرق، القبض على 4 سائقين وعامل أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار، داخل قطعة أرض محاطة بسور فى القنطرة شرق بالإسماعيلية.

تلقى اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من العميد أحمد عبدالعزيز مدير المباحث الجنائية يفيد بورود معلومات عن قيام مجموعة من الأشخاص بالحفر والتنقيب عن الآثار، داخل قطعة أرض ملك أحدهم.


وبإجراء التحريات السرية أثبتت صدق المعلومات، فتم مداهمة الأرض وتمكن رجال المباحث من ضبط كلا من المتهم "محمد.ال.ع"23 عاما سائق توك توك، والمتهم "فتحى.ع.م"23 عاما سائق، والمتهم "محمد.ع.ع" 26 عاما سائق توك توك، والمتهم "محمد.ا.ع"25 عاما سائق، والمتهم "عاطف.خ.ا" 40 عاما عامل، أثناء قيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل قطعة أرض محاطة بسور، ملك المتهم الأول، كما تبين وجود حفرة بمساحة 6 أمتار،وتم العثور بحوزتهم على الأدوات المستخدمة فى الحفر والتنقيب (موتور مياه غاطس بالخرطوم،بكرة بجنزير،كوريك،مقاطف،براويطة).

كما تم ضبط 2 دراجة نارية بدون لوحات معدنية، وبمناقشتهم أقروا بقيامهم بالحفر للتنقيب عن الآثار.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتعيين الحراسة اللازمة على الأرض، كما تم تحرير محضرا بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة