صورة موضوعية
صورة موضوعية


إحالة ربة منزل ونجلتها للجنايات في قتل مسنة بالقاهرة

عبدالعال نافع

السبت، 17 فبراير 2018 - 12:14 م

قررت نيابة شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول، إحالة ربة منزل وابنتها، إلى محكمة الجنايات، لاتهامهما بالتعدى بالضرب على ربة منزل حتى الموت، بسبب التبول اللا إرادى، فى منطقة الساحل.

البداية عندما، تلقّى قسم شرطة الساحل، بلاغًا من قدرى السيد "إمام مسجد" بتلقيه اتصالا هاتفيا، من زوجة والده تفيد بوفاة شقيقته "فايزة ا ع ز" ربة منزل بدائرة القسم، إثر إصابتها بحالة تشنجات، فاصطحب أحد الأطباء، لتوقيع الكشف الطبى عليها تمهيدًا لاستخراج شهادة وفاة، إلا أنه أفاد بوجود شبهة جنائية فى الوفاة.

وبالانتقال والفحص عثر على الجثة بمسكنها، مسجاة على ظهرها على أريكة بغرفة النوم ترتدى جلبابًا منزليًّا ، وبها إصابات عبارة عن "جرح قطعى بفروة الرأس من الخلف، وكدمة باليد اليمنى والوجه، وآثار عض بالرقبة من الناحية اليسرى.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن التوصل إلى أن المجنى عليها تقيم صحبة "هانم .م" ربة منزل وزوجة والد المتوفية والمبلِّغ، و"ولاء. ا" ابنة الأولى، وتشاجرا مع المجنى عليها وأنهما وراء مقتلها.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهما، وبمواجهتهما بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقرا بأن المتوفية كانت تعانى مرض التبول والتبرز اللا إرادى، ولعدم قدرتهما على رعايتها حدثت بينهما مشادّة كلامية تطورت لمشاجرة تعدت خلالها الأولى على المتوفية بعصا خشبية على رأسها، وتدخلت الثانية لمناصرة والدتها، وتعدَّت عليها بالضرب والعض، محدثتين ما بها من إصابات والتى أدت إلى وفاتها، فتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة