مصطفى قمر
مصطفى قمر


مصطفى قمر يدعم ترشح الرئيس بحملة «أنت الأمل»

دعاء فودة

السبت، 17 فبراير 2018 - 03:59 م

يشارك عدد من رموز الفن والسياسة والثقافة والإعلام في المؤتمر الثاني الذي تقيمه حملة "أنت الأمل" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسة ثانية، والذي يقام بالإسكندرية.


وقال محمد عبد الحليم رئيس الحملة، إن الحملة ستقيم احتفالية، الأحد 18 فبراير الجاري، بالإسكندرية في إطار فعاليات حملة "أنت الأمل" علي مستوي الجمهورية لدعم الرئيس السيسي وإيمانا بضرورة استمراره لفترة رئاسة ثانية بعد ما حققه من نجاحات كبيرة خلال فترة رئاسته الأولى في شتى المجالات.


وأضاف رئيس الحملة، أن الاحتفالية سيحضرها عدد كبير من نجوم الفن والسياسة والثقافة والإعلام علي رأسهم د.مصطفي الفقي والفنانين مصطفى قمر وسمير صبري وطارق الدسوقي والشاعر عماد حسن والشاعر عبدالله حسن.


وأوضحت الإعلامية خديجة حمودة التي تتولى الإشراف على تنظيم المؤتمر بالإسكندرية، أن الاحتفالية تتضمن فقرات متنوعة للتفاعل مع المواطنين، إلى جانب حفل فني يتخلله تقديم مجموعة من الأغاني الوطنية يقدمها فنانو فرقة الموسيقى العربية.


يذكر أن حملة "أنت الأمل" هي حملة شعبية يشرف عليها اللواء د.سمير فرج وتستهدف في المقام الأول نشر الوعي السياسي بين المواطنين وذلك لحثهم على ضرورة المشاركة السياسية والنزول للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة ورفض دعوات البعض بمقاطعة الانتخابات من أجل تقديم صورة حضارية للعالم عن الشعب المصري الذي يعي جيدا ضرورة استكمال ما بدأه الرئيس السيسي من مشروعات تنموية على مدى السنوات الأربع الماضية في مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة