غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي
غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي


والي تزور جمعية المستقبل للمكفوفين بالإسماعيلية

أمنية فرحات

السبت، 17 فبراير 2018 - 04:58 م

زارت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، جمعية المستقبل لرعاية المكفوفين بالإسماعيلية، ضمن جولتها بالمحافظة والتي شملت في أولى محطاتها المركز الوطني لمكافحة الإدمان، ثم معرض الحرف اليدوية بمكتبة مصر العامة.

 

وتعرفت والي، خلال الجولة على الأنشطة المختلفة التي تقدمها الجمعية للمكفوفين والغرف الخاصة بهم واستمعت لشكواهم ووعدت بحلها في أسرع وقت.

 

وفاجأ نزلاء الجمعية والي، بعدة أنشطة إبداعية منها الشعر، حيث أهداها أحد الطلاب قصيدة ألقاها بطلاقة ولقيت استحسان الوزيرة، كما فاجأت إحدى الكفيفات الوزيرة وهي تصنع يدويا "بلفور" من الصوف كما تصنع أخريات الكوروشيه وأنتجن بأيديهن أجمل المنتجات، واستمعت لفقرة من مقدمة كتاب الأيام للأديب طه حسين قرأه أحد الطلاب بطريقة برايل.

 

وفي غرفة الموسيقى عزف فريق الموسيقى بالدار بعض الألحان وغنوا ترحيبا بالوزيرة، وقامت إدارة الدار بمنح غادة والي مصحفا كهدية تذكارية لها.

 

وكان اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، وعدد من نواب البرلمان عن المحافظة قد رافقوا اليوم وزيرة التضامن الاجتماعي، خلال زيارتها إلى الإسماعيلية وجولاتها التفقدية في عدد من المشروعات التنموية وبرامج الحماية والرعاية الاجتماعية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة