لقاء سابق للرئيس السيسي بوزير الإسكان
لقاء سابق للرئيس السيسي بوزير الإسكان


«السيسي» يتابع مع وزير الإسكان الموقف التنفيذي للمدن الجديدة

محمد هنداوي

السبت، 17 فبراير 2018 - 05:17 م

 

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اجتماعًا اليوم السبت، مع الدكتور مصطفي مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وصرح السفير بسام راضي المُتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع جاء في إطار المتابعة الدورية للسيد الرئيس للموقف التنفيذي للأعمال الإنشائية الجارية بعدد من المدن الجديدة في مختلف أنحاء الجمهورية، بما في ذلك العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار وزير الإسكان إلى أن العمل بالمدن الجديدة يسير وفقاً للبرامج الزمنية المحددة، كما عرض التصميمات المعمارية والمخططات النهائية لعدد من الأحياء والوحدات السكنية والتجارية بالعاصمة الجديدة.

وأضاف المتحدث الرسمي أن وزير الإسكان أكد خلال الاجتماع أن جميع المستويات السكنية ستكون متاحة في العاصمة الإدارية، مشيراً إلى إنشاء 470 ألف وحدة سكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل بالمدنية، ومنوهاً إلى أن تنفيذ جميع الوحدات السكنية يتم على أعلي مستوي ووفقاً لمعايير الجودة والموصفات العالمية. 

وذكر السفير بسام راضي أن  الرئيس وجه بمواصلة العمل على توفير جميع الإمكانات والمرافق اللازمة للمدن الجديدة، ولاسيما العاصمة الإدارية، والالتزام بالجداول الزمنية المحددة حتى يُمكن بدء الانتقال إليها فور الانتهاء من التنفيذ، مشيراً إلى ما ستوفره تلك المدن من خدمات وجودة حياة أفضل للمواطنين، بالإضافة إلى مساهمتها في التقليل من التكدس والازدحام الذي تعاني منه المدن المصرية الكبرى.    

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة