أسطوانات بوتاجاز - أرشيفية أسطوانات بوتاجاز - أرشيفية

مصرع وإصابة 6 فى انفجار أسطوانة بوتاجاز بالإسكندرية

شريف سلام الأحد، 18 فبراير 2018 - 10:23 ص

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 3 آخرين، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز بالطابق السابع بعقار بمنطقة كرموز غربي الإسكندرية، ما أدى لانهيار أجزاء من العقار على 3 عقارات مجاورة.

تلقى اللواء مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية اللواء  مصطفي النمر، بلاغًا من مأمور قسم شرطة كرمور بانفجار اسطوانة بوتاجاز بشقة بالدور السابع لعقار مكون من 8 ادوار كائن بمنطقة البياصة  بدائرة قسم شرطة كرموز، و الذي وجه بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية و إدارة البحث الجنائي لمكان الانفجار.

بالانتقال والفحص تبين وفاة كلاً من محمد إبراهيم محمد احمد سليمان 33 سنة وعبد الله محمود محمد السيد  29 سنة ومقيمين 12 ش الزمزمي كرموز نتيجة تطايرهما من أثر انفجار اسطوانة الغاز وتوفيا ، كما تبين وفاة ياسمين إبراهيم خميس 20سنه نتيجة  سقوط أجزاء من العقار عليها في الشارع.


كما تبين إصابة كلاً من شيماء محمد عبد السلام  30 سنه ربة منزل و رويدا احمد الزناتي36 سنه ربة منزل بحروق  وتم حجزهما بمستشفي رأس التين، كما أصيب محمد محمود السيد 36 سنه بصدمة  من الحادث و تم حجزه بمستشفي الجمهورية.


هذا و تقوم إدارة الأدلة الجنائية بفحص مكان الانفجار ، كما تم إخطار الإدارة الهندسية بالمحافظة لفحص آثار الانفجار على العقار.


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة