‬الهاكر‫
‬الهاكر‫


تعرف علي مواقع الأندية والاتحادات التي تعرضت لخطر ‫‬الهاكر‫‬

وليد سيد

الأحد، 18 فبراير 2018 - 02:50 م

بعد تعرض اليوم، الموقع الرسمي للنادي الأهلي السعودي لكرة القدم الذي يضم بين صفوفه نجمنا ‫"‬مؤمن زكريا‫"،‬ لاعب الأهلي المصري السابق، لإختراق من قبل مجهولين صباح اليوم، ولم يكن  الإختراق الأول لمواقع اللأندية الرياضية، بل تعرضت مواقع أندية مختلفة للإختراق، وفي السطور التالية سنتعرف علي هذه الأندية.

 

البداية‫ تعرض موقع الأهلي الإماراتي، للإختراق من قبل هاكر أطلق علي نفسه اسم "سوق"، ووضع علي موقع النادي صورة لطفل حزين وكتب عليها "رمضان كريم"، ‬بدون ذكر أسباب الإختراق، ‎‫وتعرض أيضا موقع الاتحاد القطري لكرة القدم، للإختراق‬ بعد إعلان ‫"‬الهاكر‫"‬ حصوله علي معلومات مهمة، مما دفع الاتحاد القطري، للإعلان عن قيامه بالتحقيق للتوصل إلي حقيقة ما نشر.

 

‎وقام "هاكر" تابع لنادي النصر السعودي بإختراق الموقع الرسمي لنادي الوصل الإماراتي، حيث قاما "اثنان من الهاكرز"، بتخريب الموقع، حيث احتلا الصفحة الأولى للموقع بوضعهما صورتين الأولى لجماهير النصر، والثانية للاعب محمد السهلاوي.

 

‎‫وتعرض‬ الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم الإماراتي، في ٢٠١٢، إلى الإختراق عن طريق قرصان، لمدة دقائق، ووضع خلالها خبرًا عن اقتراب الجزائري رابح سعدان، من تدريب المنتخب الإماراتي.

 

‎وتعرض أيضًا نادي العين الإماراتي للأختراق من هكر إيراني، بعد هزيمة فريق استقلال طهران من العين الإماراتي، في دوري أبطال أسيا، بداعي قيام لاعبي العين، وجمهوره بإهانة الإيرانيين عبر مواقع التواصل الإجتماعي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة