كارولين عزمي
كارولين عزمي


كارولين عزمي «فلاحة» أمام هاني سلامة في «فوق السحاب»

أحمد السنوسي

الأحد، 18 فبراير 2018 - 05:18 م

بدأت أمس الفنانة كارولين عزمي، تصوير أولى مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "فوق السحاب" بطولة النجم هاني سلامة في فيلا بالتجمع الخامس، وذلك بعد انضمامها مؤخرا لأبطال أسرة المسلسل، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.



وقالت كارولين، أن ترشيحها للمشاركة في المسلسل جاء من قبل المخرج رؤوف عبد العزيز، مشيرة إلى أنها سعيدة للتعاون معه للمرة الأولى؛ لكونه من نوعية المخرجين الذين يهتمون بالممثل ويحرصون على راحته داخل لوكيشن التصوير، وهذا ما ظهر واضحا في أول يوم تصوير لها بالمسلسل.



وأوضحت كارولين أنها تلعب ضمن أحداث العمل دور "نادية"، وهي شخصية استفزتها جدا بمجرد قراءتها للسيناريو؛ نظرا لكونها غنية بالأحداث، خاصة أنها ستجعل المشاهد دائما لديه شغف لمعرفة تطلعات الشخصية في المستقبل؛ إذ تحتوي على العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة بالعمل مضيفة "أقدم دور بنت فلاحة فقيرة وغلبانة" تحدث لها مفاجأة كبيرة تقلب حياتها رأسا على عقب. 



وأشارت الفنانة الشابة أن "نادية" هي شخصية مركبة تمر بمراحل عديدة في على مدار حلقات المسلسل تعمل على تغيير شخصيتها نظرا لما تتعرض له من أزمات، مؤكدة أن شخصيتها لا تشبه أي شخصية قدمتها خلال الفترة الماضية، ولكنها شخصية جديدة تماما، ومختلفة عن كل ما قدمته، وستقدمها للجمهور بشكل مميز، وهذا أكثر ما حمسها للمشاركة بالمسلسل.



ويعد مسلسل "فوق السحاب" أول عمل درامي في تاريخ الدراما المصرية يتم تصويره في روسيا، بالإضافة إلى أنه من المقرر السفر للعديد من الدول الأوروبية الفترة المقبلة.



ويقوم ببطولة المسلسل النجم هاني سلامة وستيفاني صليب وإبراهيم نصر وعفاف شعيب ومنى عبد الغني ونهال عنبر وميرنا نور الدين وشادي ألفونس وتوني ماهر وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سنرجي لمالكها تامر مرسي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة