باتشواي × هازارد
باتشواي × هازارد


«باتشواي» مفتاح انتقال «هازارد» إلى ريال مدريد

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 18 فبراير 2018 - 06:08 م

أصبح ميتشي باتشواي هو صاحب التأثير الأكبر مع فريقه الجديد بروسيا دورتموند، وخاصة بعد رحيله عن نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضي.

 

وأعرب "باتشواي"، في تصريحات لشبكة "سبورزا" البلجيكية، عن سعادته بالتواجد في صفوف "دورتموند"،  مؤكدا ثقة الجميع في قدراته.

 

وذكرت صحيفة "لاديس سبورت" الفرنسية، أن زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، قرر ضم هازارد الذي كان يلاحقه منذ فترة طويل، مؤكدة أن "زيدان" سيقدم عرضا ضخما للحصول على النجم البلجيكي.

 

ويضع نادي ريال مدريد خطة لإجبار نادي تشيلسي على الموافقة، وهي وضع عرض بقيمة 100 مليون يورو، بالإضافة إلى الويلزي جاريث بيل، نجم الفريق الملكي،  ولكن "تشيلسي" لن يفكر بالتخلي عن نجمه إلا في حالة وجود بديلا له، في الوقت الذي ينتهي عقد هازارد مع تشيلسي في 2020، ولم يوقع على تمديد عقده حتى الآن.

 

باتشواي حلقة الوصل

 

نادي بورسيا دورتموند، أصبح متمسكا باللاعب ميتشي باتشواي،  كما يرغب هو الآخر في البقاء داخل صفوف الفريق الألماني، لكن الكلمة الأخير في هذا الانتقال لنادي تشيلسي، لأن عقد الإعارة الذي انتقل باتشواي بموجبه، من النادي الإنجليزي إلى النادي الألماني، لا يتضمن خيار الشراء.

 

وبالتالي فإن تشيلسي سيطلب سعرا مرتفعا، من أجل التخلي عن باتشواي، حيث يرغب النادي الإنجليزي، في الحصول على كريستيان بوليسيتس نجم فريق بورسيا دورتموند، الذي يعتقد نادي تشيلسي أنه من الممكن أن يحل محل النجم البلجيكي هازارد، بعد انتقاله إلى نادي ريال مدريد.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة