خلال فعاليات المؤتمر
خلال فعاليات المؤتمر


نجوم الفن يدعمون الرئيس بحملة «أنت الأمل» من الإسكندرية

دعاء فودة

الأحد، 18 فبراير 2018 - 10:17 م

شارك عدد من رموز الفن والسياسة والثقافة والإعلام في المؤتمر الجماهيري لحملة " أنت الأمل " الذي أقيم مساء الأحد 18 فبراير الجاري في مكتبة الإسكندرية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسة ثانية ولنشر الوعي السياسي بين المواطنين وحثهم على ضرورة المشاركة السياسية والنزول للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

حضر المؤتمر د.مصطفى الفقي رئيس مكتبة الإسكندرية وماجدة الشاذلي مقرر المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية وتواجد من نجوم الفن سمير صبري وطارق الدسوقي و احمد سلامة والشاعر عماد حسن وعوف همام منسق المؤتمر بالإسكندرية .

وقال عوف همام منسق المؤتمر إن الكل جاء للمشاركة في هذا المؤتمر لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي الرجل الذي أنقذ البلاد وأخرجها من محنتها الكبيرة واستطاع بعزيمة الرجال ان يحقق لمصر انجازات كبيرة خلال فترته الرئاسية الأولى و دعمه واجب على الجميع.

من جانبه أكد د. مصطفي الفقي، أن مصر مرت بظروف قاسية وصعبة للغاية وكانت طوال السنوات الماضية محاصرة سياسيا وإعلاميا وهناك دول تحقد عليها وتنكر لها البعض ولكنها كانت عصية وصامدة في وجه أعداءها ومن يحقدون عليها رافضة الانكسار وهي تسير الآن علي الطريق الصحيح .

وقال إننا لابد أن نصر علي استكمال ما بدأناه خاصة وأننا أمام رجل يسير بالدولة ويضعها في مكانها الصحيح فهو رجل تقي نقي ليس له أجندة خاصة ولا يضع حسابات شخصية لنفسه فيما يفعله وإنما يضع مصر وشعبها أمامه دائما ويبحث دائما عن حلول حقيقية لمشكلات الوطن .

وأشاد الفقي بالدور الذي لعبه الرئيس السيسي في الملفات الخارجية من خلال وضعه لسياسة خارجية متوازنة ولم يدخل في مواقف لم يحسب حسابها والرئيس كانت له لمسات واضحة حيث ركز علي البنية الأساسية التي تتضمن الطرق والكباري ومشروعات ضخمة أخرى كثيرة .

وقالت ماجدة الشاذلي مقرر المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية انه يجب  التصدي وبقوة ومنع محاولات البعض في تضليل الشعب المصري وان الحرب ليست علي الحدود فقط ولكنها في الداخل من خلال الدعوات التي يطلقها البعض لمقاطعة الانتخابات بهدف تقليل شرعيتنا أمام العالم وناشدت خلال كلمتها الجميع بالوقوف إلي جوار مصر في الانتخابات المقبلة وطالبت المرأة المصرية بالقيام بدورها علي أكمل وجه .

وأكد الفنان سمير صبري أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعاد الدولة من قوي الظلام والشر وأعادها للمصريين بكل جرأة وقوة، مؤكدا أن الرئيس بذل كل ما في وسعه لإعادة مصر إلى سابق عهدها وخير شاهد ودليل المشروعات الكبرى التي أنجزت في وقت قياسي.

وأضاف أن مصر مرت بسنوات صعبة ولكن السنوات القادمة ستكون أفضل بإذن الله لأنها ستكون سنوات حصاد العمل الذي تم خلال السنوات الأربع الماضية .

وأشار الفنان طارق الدسوقي إلى أن هناك محاولات تبذل من جانب كثيرون لتغييب الوعي لدي الشباب المصري ليفقدوهم قيمة مصر ولكن هم لا يعرفون أن مصر محفوظة من عند الله وأكبر دليل أنها ذكرت في القرآن والإنجيل وعند تجلي الله لبشر كان علي أرضها في سيناء عندما كلم الله سيدنا موسي فهي بلد عظيمة واستثنائية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، مؤكدا أن شعب مصر من أعظم شعوب العالم أجمع.

وأضاف أن مصر تعرضت للاستعمار كثيرا لكنها لم تفقد هويتها، وأشاد الدسوقي بالدور التاريخي الذي لعبته مصر طوال تاريخها وانه طوال تاريخها كانت تحاك ضدها المؤامرات في الداخل والخارج بهدف تركيعها ولكنه لم ينجح احد في ذلك لان المصريين كلهم علي قلب رجل واحد .

وأكد الفنان أحمد سلامة أن ظهور الرئيس عبد الفتاح السيسي وخلفه 30 مليون مصري لتخليص مصر من الظلام لم يكن مصادفة وليس من المصادفة أيضا تحقيق كل هذه الانجازات خلال السنوات الأربع الماضية . 

وشدد سلامة خلال كلمته علي وعي الشعب المصري وذكاءه وفطنته ووقوفه خلف الرجل الذي اخذ علي عاتقه عبء كبير وذلك من خلال المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.  

و قال محمد عبد الحليم رئيس الحملة أنهم جاءوا خصيصا إلي الإسكندرية لتقل نبض الجماهير للرئيس لدعمه في الانتخابات الرئاسية القادمة وللوقوف إلي جانبه في مسيرته لدعم الوطن ولانجاز واستكمال ما بدأه خلال الفترة الرئاسية الأولي، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الأمل والملاذ الوحيد الآن كما كان من قبل عندما أنقذ مصر من سيطرة جماعة الإخوان المسلمين وجاء الدور لنرد له الجميل وأن نسانده لأنه رجل وطني مخلص لشعبه ولوطنه مصر، ووجه عبد الحليم الدعوة بضرورة التفاعل مع الحملة التي تهدف إلي تشجيع وحث المواطنين علي المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة