العميد أحمد المسماري العميد أحمد المسماري

فيديو.. الناطق باسم الجيش الليبي يشكر الرئيس السيسي والقوات المسلحة

رضا خليل الإثنين، 19 فبراير 2018 - 01:14 ص

قدم العميد أحمد المسماري الناطق باسم الجيش الليبي التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي والجيش المصري لما يقدمه للجيش الليبي من تحمله مسئولية بالتنسيق مع القوات المسلحة المصرية لمنع هروب المجرمين من ليبيا عبر الحدود المصرية إلى جانب منع أي تمويل لهؤلاء المجرمين عبر الحدود الشرقية مع مصر.

وأضاف"المسماري" خلال مداخلة عبر الأقمار الصناعية المذاع على  فضائية onlive، الأحد أن هناك دولا ومخابرات تدعم العناصر الإرهابية في ليبيا من أجل تحقيق مصالحها وبما يعمق الأزمة الليبية، مشيرا إلى أن ليبيا أصبحت مطمع لكل هؤلاء ولكن القوات المسلحة والشعب الليبي موجود للتصدي لكل هؤلاء.

وتابع: "ليبيا لديها الكثير من الأدلة التي تثبت تورط نظام "الحمدين" القطري في دعم الإرهاب وإمدادهم بالمال والسلاح"، مشيرا إلى أن الجيش يحمى بني غازي ويعمل على تأمين الحدود بشكل كامل قائلا:"نحتاج إلى العديد من التشريعات لمنع انتشار الأسلحة. 

ونفى "المسماري" ما يتردد بشأن طلب بلاده إقامة قاعدة روسية على أراضيهم موضحًا أن تلك الشائعة أطلقها جماعة الإخوان الإرهابية ومن يعاونهم، مشدد على أن هناك مليشيات خارجة عن السيطرة في مصراتة وطرابلس .



 

 

 

الاخبار المرتبطة

أسباب تضخم القلب وعلاجه| فيديو أسباب تضخم القلب وعلاجه| فيديو الإثنين، 14 يونيو 2021 05:39 م
خبير تغذية يوضح أسهل طرق التخسيس خبير تغذية يوضح أسهل طرق التخسيس الإثنين، 14 يونيو 2021 03:56 م

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة