مروان رجب
مروان رجب


فيديو| مروان رجب: كنت أنتظر معاملة أفضل من قبل القائمين على اتحاد اليد

رضا خليل

الإثنين، 19 فبراير 2018 - 01:31 ص

 

قال المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد مروان رجب إن تاريخي كلاعب ومدرب لا يستطيع أن ينكره أي جاحد، وكنت أنتظر معاملة أفضل من قبل القائمين على اتحاد كرة اليد .

وأضاف "رجب" خلال لقائه في برنامج "اكسترا تايم " تقديم الاعلامي أسلام الشاطر، اليوم الاحد 18 فبراير، أن اتحاد اليد حولني الى "التحقيقات" بسبب إجراء حوار صحفي في جريدة الاخبار عقب البطولة الافريقية بالجابون حيث تم فهم حديثي بطريقة خاطئة .

وتابع :" فؤحئت بأن هناك تقرير ضدى بالإدانة وتم تغريمي مبلغ 30 الف جنية واجب الدفع بدون سبب واضح "قائلا :" هي دي أخرتها ".

وشدد "مروان رجب" على أنة طلب منة بالتنصل من حواره الصحفي مع جريدة الاخبار وتكذيب كل ما جاء فى الحوار ومحاولة تخفيف العقوبة ولكني رفضت لأنني لم أقول شيء خطأ أو أخطأت فى أحد .

وعن البطولة الافريقية واحتلاله وصيف البطولة بعد أن قدم عروض قوية أوضح "رجب" قائلا :" صادفنا سوء توفيق في مباراة تونس في نهائي البطولة الافريقية بالجابون على الرغم من تفوقنا فى الشوط الاول ولكن الشوط الثانى جاء عكس توقعاتنا منوها أن عدم مشاركة  نجل رئيس الاتحاد في البطولة الافريقية بالجابون جاء لانشغاله فى الامتحانات . 

وأشار الى أن علاقته جيدة بجميع لاعبي جيله منوها أنة تعاقد على تولي القيادة الفنية لفريق سموحه .
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة