كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة
كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة


فيديو| كرم جبر: المشاركة في الانتخابات الرئاسية أمر ضروري

رضا خليل

الإثنين، 19 فبراير 2018 - 11:58 ص

قال رئيس الهيئة الوطنية للصحافة كرم جبر إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية أمر ضروري وأساسي مشيرا إلى ضرورة نزول المواطنين للتصويت في الانتخابات التي يتجه أنظار العالم إليها، خاصة مع تواجد أعداد كبيرة من المراسلين الأجانب وجمعيات الحقوقية في الخارج.

وأضاف "جبر" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على القناة الأولى اليوم الاثنين 19 فبراير أن المشاركة  في الانتخابات الرئاسية شيء أساسي ولا يجب أن نطمئن كثيرا بأن النتيجة محسومة، مشيرا إلى أن الانتخابات موضوعة تحت الأضواء، مع تواجد أعداد كبيرة من المراسلين الأجانب وجمعيات الحقوقية في الخارج.

وناشد " رئيس الهيئة الوطنية للصحافة " المواطنين المشاركة في الانتخابات الرئاسية  منوها أن أغلب وسائل الإعلام الدولية ستركز على خلو اللجان في حال تواجد هذا الأمر وبدء تفسير الأمور على غير الحقيقة.

وشدد "جبر" على أن مصر أصبحت مثلا أعلى  في المنطقة العربية وخاصة للدول الشقيقة المجاورة التي تعاني من ويلات الجحيم العربي، خاصة مع قرب الانتخابات الرئاسية القادمة، والسير في مساران الاقتصادي والديمقراطي في ظل السير في طريق التنمية الاقتصادية والديمقراطية وإقبالنا على الانتخابات الرئاسية القادمة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة