أرشيفية
أرشيفية


مباحث التموين تضبط تجار المواتير المضروبة بوسط البلد

محمد فاروق

الإثنين، 19 فبراير 2018 - 12:30 م

تمكن رجال مباحث التموين من ضبط مدير مؤسسة لتجارة مواتير المياه، ومالك مخزن، يجمعان كميات كبيرة من المواتير الصينية ويعيدون تعبئتها على أنها ذات منشأ إيطالي.

 

وردت معلومات للواء أنور سعيد، مساعد وزير الداخلية لمباحث التموين والتجارة الداخلية، بقيام مالك مؤسسة  للتجارة الكائنة بدائرة قسم شرطة الأزبكية، ومالك مخزن غير مرخص، بمزاولة نشاطهم غير القانوني، بتجميع مواتير رفع المياه ذات منشأ (الصين) الخالية من أية مستندات تفيد مشروعية حيازتها أو مصدرها "مجهولة المصدر" وإعادة تعبئتها داخل عبوات جديدة، وأنها ذات منشأ أجنبي (إيطاليا) خلافًا للحقيقة لإيهام جمهور المستهلكين كونها أصلية ولتضليل الجهات الرقابية عن ضبطهم مستخدمين في ذلك المخزن ملك الثالث، لطرحها للبيع للجمهور، مدخلين الغش والتدليس على جمهور المستهلكين، بهدف تحقيق أرباحًا طائلة غير مشروعة.

 

داهم ضباط الإدارة المخزن المتحرى عنه، وتم ضبط المتهمين، بالإضافة إلى ضبط 1960 جهاز موتور رفع مياه، مغشوش، و20800 استيكر، وعلامة مائية مدون عليها علامات "لزوم التعبئة".. تم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة وسحب العينات اللازمة منها لإرسالها إلى إدارة العلامات التجارية للفحص، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم و العرض على النيابة العامة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة